الثلاثاء 02 / مارس / 2021

مهيرة عبد العزيز أول إعلامية عبر (التيك توك)

مهيرة عبد العزيز أول إعلامية عبر (التيك توك)
مهيرة عبد العزيز

احتلّت مهيرة عبد العزيز ترند السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية بعد انتشار فيديو سقوطها على خشبة المسرح أثناء تقديمها حلقات الموسم التاسع والجديد من برنامج أمير الشعراء عبر شاشة أبو ظبي، وهي تستعد لأكثر من تجربة جديدة.

برنامج خاص

وأفادت مصادر أن الإعلامية مهيرة عبد العزيز تستعد لتكون أول إعلامية تقدم برنامجاً حوارياً عبر تطبيق التيك توك، حيث وافقت على تجربة جديدة عبر التيك توك ستضم العديد من الشخصيات المختلفة على أن تكون كل حلقة شخصية في مجال مختلف بين الفن والرياضة والعلوم والتعليم أيضاً، وقد وضع فريق البرنامج خطة كاملة لأربع حلقات أسبوعياً. حسب ما جاء علة مجلة (نواعم)

برنامج رمضاني

أما المشروع الآخر الذي تتكتم عن تفاصيله فهو برنامج جديد عبر اليوتيوب ستصوره خلال الفترة المقبلة، ومن المنتظر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل وسيكون برنامجاً حوارياً ترفيهياً يضم العديد من الشخصيات العامة.

أقرا أيضا:

شاهد.. إصابة رضوى الشربيني وأسرتها بفيروس (كورونا)

على صعيد آخر، كانت الحلقة الماضية من الموسم التاسع من برنامج أمير الشعراء قد أطلّت فيها “نجمة الكور” على مسرح شاطئ الراحة في أبو ظبي لتشارك في الأمسية الثانية من البرنامج.

واحتفل البرنامج بوصول أول بعثة إماراتية “مسبار الأمل” إلى المريخ قبل أيام لتكون الإمارات خامس دولة في التاريخ تصل إلى الكوكب الأحمر.

وتضمّنت الحلقة تأهل المتسابق المصري محمد عرب صالح للمرحلة المقبلة من البرنامج.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن