Tuesday, November 19, 2019
اخر المستجدات

مواطن يناشد الرئيس عباس


مواطن يناشد الرئيس عباس

الرئيس محمود عباس

| طباعة | خ+ | خ-

ناشد المواطن تيسير صبحي عيد الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء د.محمد اشتيه والسفارة الفلسطينية في القاهرة بضرورة تنفيذ التغطية المالية وتغطية التكاليف اللازمة لعلاج نجله في مستشفيات جمهورية مصر العربية.

وقال العقيد متقاعد عيد أن ابنه ساهر موظف سلطة فلسطينية ولديه طفلين يعاني من مرض فيروسي نادر في الرئة اصيب فيها قبل ستة اشهر وتم تحويله لمستشفى سوركا داخل الخط الأخضر للعلاج وتم اجراء مسح ذري له، وبعد ذلك جرعات كيماوية في مستشفى الرنتيسي بغزه ،ولكن لم يستجيب للعلاج وتم تحويله بعدها للعلاج في جمهورية مصر العربية مع تكفل السلطة الفلسطينية في التغطية المالية الكاملة.

وأكمل “أن ابني سافر قبل ما يقارب الشهر ولكن لم يبدأ بالعلاج في المستشفيات المصرية لعدم جهوزية الاجهزة اللازمة لبدء العلاج ،موضحا انه كان مقرر ان يكون لديه جرعة كيمياوية بعد عدة ايام من سفره ولكن المستشفي لم تبدا بالعلاج فاضطرتا لإعطائه الجرعة على حسابنا الشخصي خوفا من تدهور وضعه الصحي”.

واوضح “أنني قمت بتقديم طلب قبل ثلاث اشهر لهيئة المتقاعدين العسكريين ومندوبي حرس الرئيس في الضفة و الدكتور احمد ابو هولى لصرف 6% من مستحقاتي لأتمكن على معالجه ابني في مصر وتغطية التكاليف اللازمة التي يحتاجها مع ارفاق التقارير الطبية من المستشفيات الاسرائيلية ،وتقارير من مستشفيات القطاع وتقارير من مصر تثبت علاج ابني على حسابي الشخصي موثقة من قبل السفارة الفلسطينيه في القاهره”.

واكد انه غير قادر على تغطية التكاليف اللازمة للعلاج ابنه نتيجة الازمة المالية على الخانقة وعدم تقاضينا راتب كامل ووجود مستحقات للبنوك ، وارتفاع تكلفة العلاج.

وطالب العقيد عيد بضرورة التدخل من قبل الرئيس الفلسطيني ورئيس الوزراء لانقاذ ابنه المتواجد في جمهوريه مصر العربية حتى هذه اللحظه ،ولم يبدأ بالعلاج نتيجة عدم توفر التكاليف والتغطية اللازم الموقع عليه من قبل السلطة.

للتواصل/ 0599462436