Wednesday, June 26, 2019
اخر المستجدات

موافقة غوارديولا على تدريب مانشستر سيتي في الموسم المقبل


| طباعة | خ+ | خ-

الوطن اليوم/

توصل المدرب الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ الالماني الى اتفاق مع نادي مانشستر سيتي الانكليزي لتدريب الفريق الأول بداية من الموسم المقبل (2016-2017)، خلفاً للتشيلي مانويل بليغريني، وذلك بالتزامن مع تصريح جديد لرئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني يلمح من خلاله الى إمكانية عدم تجديد المدرب الكاتالوني عقده مع الفريق البافاري الذي سينتهي في يونيو 2016.

وبحسب ذي غارديان التي نقلت عن اذاعة كادينا كوبي الإسبانية، توصل غوارديولا الى اتفاق مع مانشستر سيتي بعدما تأكد أنّ فترته في بايرن ميونيخ أشرفت على نهايتها، وبات يعتقد أنّه حان الأوان لتغيير الأجواء بعد 3 مواسم.

واضافت الاذاعة أنّ كارل هاينز رومينغه، رئيس المجلس الإداري لنادي بايرن ميونيخ، سيعلن عن اسم المدرب المقبل للفريق قبل تاريخ 24 ديسمبر المقبل.

وأشارت الى ان الإيطالي كارلو أنشيلوتي وهو الحر بعد اقالته من ريال مدريد، سيخلف غوارديولا في تدريب نادي بايرن ميونيخ.

وكان رئيس مجلس ادارة بايرن ميونيخ كارل هاينز، قال: لا يوجد شخص غير قابل للاستبدال، فكما يأتي لاعبون ويرحل لاعبون، يأتي مدربون ويرحل آخرون.

ما يشير الى امكانية عدم تمديد عقد غوارديولا، خاصة عندما قال أيضاً: اتفقت مع بيب غوارديولا على التوصل إلى قرار بشأن تمديد عقده في 2015… لا أتوقع تغيير هذه الخطة.

ومن المتوقع أن تجرى مباحثات بين بايرن ميونيخ وغوارديولا عقب آخر مباراة في الدوري الألماني لكرة القدم خلال العام الحالي، والتي يلتقي خلالها البايرن مع نادي هانوفر في 19 ديسمبر المقبل.