الإثنين 16 / مايو / 2022

موديلات ساعات فخمة باللون الأزرق الداكن (صور)

موديلات ساعات فخمة باللون الأزرق الداكن (صور)
موديلات ساعات فخمة باللون الأزرق الداكن (صور)

الوطن اليوم: موديلات ساعات فخمة. يعتبر اللون الأزرق الداكن من الألوان الأكثر رواجًا وخاصة في فصل الشتاء، لأنه مناسب لمعظم الإطلالات المسائية اليومية، وقد ابتكر مصممو الماركات العالمية العديد من الموديلات والأنواع، وسيظل دائمًا اختيارًا رئيسيًا للنساء والفتيات لأنه من لونه الجذاب.

في السطور التالية، اكتشفنا أجمل موديلات الساعات باللون الأزرق الداكن لتختار الساعة المناسبة لك بناءً على شكل معصمك لإطلالة مسائية فاخرة.

موديلات ساعات فخمة باللون الأزرق الداكن

ساعة HAPPY SPORT من شوبارد chopard

قدمت شوبارد هذه الساعة، المصممة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، مع تاج من الذهب الوردي وكريستال الياقوت الشفاف، وكريستال الياقوت الأزرق المقاوم للخدش، بالإضافة إلى الجسور المزينة بحبيبات دائرية، وسوار جلد التمساح الأزرق الداكن اللامع و دبوس مشبك معدني.

¶ كيف تبدأ مشروع محل للأجهزة الكهربائية في السعودية؟

ساعة PIAGET POLO من بياجيه Piaget

ساعة PIAGET POLO من بياجيه Piaget

ساعة بياجيه من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، هذه الساعة المصنوعة من المجوهرات الراقية بحركة تتألق مع كل حركة، العلبة مرصوفة بالكامل بألماس لامع باغيت بقطع لامع وياقوت بقطع الزمرد، وتضفي قطع الألماس بقطع باغيت اللامع بريقًا يخطف الأنفاس كما تحتوي على ياقوت بقطع باغيت مع قفص توربيون.

ساعة Midnight Diamond من هاري وينستون Harry Winston

ساعة Midnight Diamond من هاري وينستون Harry Winston

تلتقط ساعة Midnight Diamond Drops من Harry Winston قصة هاري وينستون الرومانسية وتعد من يرتديها بالسماء المسائية من خلال تصميم مينا ساحر ومفصل من أرقى الماسات في العالم. صنعت الساعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، والماس المستدير اللامع، ورقاقات الثلج المصقولة بالشمس الزرقاء. سوار ساعة من الذهب الزمردي عيار 18 قيراط وجلد التمساح الأزرق الداكن.

¶ ما هي الساعات التي يفضلها قادة العالم؟

ساعة DIVAS’ DREAM من بلغاري Bvlgari

ساعة DIVAS’ DREAM من بلغاري Bvlgari

ساعة Bvlgari DIVAS ‘DIVAS’ DREAM Finissima Mosaica من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مرصعة بالكامل بالماس، تاج من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مرصع بحجر ياقوت بقطع كابوشون، ميناء مرصع بأحجار باغيت وألماس بقطع بريانت، عداد ثواني صغير غريب الأطوار مرصع بالألماس عقارب زرقاء وعقارب ظهر العلبة الشفاف بحزام أزرق من جلد التمساح وإبزيم قابل للطي من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصع بالألماس مصحوب بحزام أزرق داكن من جلد التمساح.

شارك هذا المقال :

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on skype
Skype
Share on email
Email
Share on tumblr
Tumblr
Share on reddit
Reddit
Share on linkedin
LinkedIn

زوارنا يتصفحون الآن