السبت 06 / مارس / 2021

موعد مباراة ريال مدريد ضد ليفانتي في الدوري الاسباني

موعد مباراة ريال مدريد ضد ليفانتي في الدوري الاسباني
موعد مباراة ريال مدريد ضد ليفانتي في الدوري الاسباني

يستضيف فريق ريال مدريد نظيره فريق ليفانتي مساء اليوم السبت على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني، ويدخل الفريق الملكي هذه المواجهة في ظروف صعبة، أبرزها غياب المدرب زين الدين زيدان لظروف إصابته بفيروس كورونا.

موعد مباراة ريال مدريد ضد ليفانتي

وتقام مباراة ريال مدريد ضد ليفانتي في الخامسة والربع مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة.

وبخلاف زيدان، يعاني ريال مدريد من ظروف صعبة، حيث سيكون مُجبرا على خوض اللقاء بـ16 لاعباً فقط من الفريق الأول وسط العديد من الغيابات التي يعاني منها بطل الدوري الإسباني.

وبعد رحيل لوكا يوفيتش ومارتين أوديجارد إلى فرانكفورت وآرسنال على سبيل الإعارة في موسم الانتقالات الشتوية الحالية، بات فريق ريال مدريد يمتلك في قائمته 22 لاعبًا فقط، ومع إصابة 6 لاعبين، يتبقى 16 لاعبًا فقط في حالة جيدة تسمح لهم بالمشاركة في المباراة بالإضافة إلى حراس المرمى.

ويأمل الملكي بعد هزيمتين متتاليتين في نصف نهائي كأس السوبر أمام أتليتك بيلباو، وفي دور 32 من بطولة كأس الملك من ألكويانو، إلا التركيز على بطولة الدوري الإسباني قبل فوات الأوان.

كان اللوس البلانكوس قد نجح في العودة إلى سكة الانتصارات مرة أخرى في الجولة العشرون من الليجا، بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف واحد في مباراة سهلة جمعت بينه وبين ألافيس صاحب المركز الثامن عشر على ملعب “مينديزوروتزا”.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 40 نقطة من 19 مباراة، خلف أتليتكو مدريد صاحب المركز الأول بفارق 7 نقاط من 18 مباراة وله مباراة مؤجلة، بينما يحتل ليفانتي المركز الثاني عشر برصيد 23 نقطة.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن