Wednesday, July 17, 2019
اخر المستجدات

ميسي مصدر سعادة لطفل مقعد


| طباعة | خ+ | خ-

هو طفل أرجنتيني يدعى رولاند باوتيستا فيلاوبا يبلغ من العمر 5 اعوام ويعرف بين اوساط عائلته وأصدقائه بلقب بوتي، وولد في بارانا في الأرجنتين ويعيش حاليا برفقة اسرته في سوس دي لونا، و يعاني من مشاكل في الحركة بسبب زيادة وزنه غير الطبيعية.

بمجرد مشاهدة ميسي

هذا الطفل نسي كل آلامه بمجرد مشاهدة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني عبر شاشات التلفزيون.

و يظهر الجانب المضيء في كرة القدم، عندما ترسم البسمة على شفاه طفل مصاب بالعجز في هذه المرحلة العمرية، ايا كان اللاعب الذي يحب ان يشاهده هذا الطفل الارجنتيني .

حياة الطفل

وكانت الحياة صعبة للطفل حتى قبل ولادته، فقد اكتشف الاطباء وجود تشوي سُري , و بعد الولادة برزت مشاكل العمود الفقري لديه , فلم يكن قادرا على الحركة حتى بمرور السنوات , بسبب زيادة وزنه غير الطبيعية مقارنة بسنه , فيما يعرف طبيا بإسم متلازمة بكوث ودمان , ويسبب ذلك الأمر فرط النمو البدني للطفل في المراحل السنية الاولى وعاش بوتي اول 15 يوما له في الحياة في حياة خطرة وتحت تأثير المخدر .

وينسى ذلك الطفل كل تلك الأمور لمجرد رؤية ميسي على التلفاز، فقد اعتاد على متابعة ميسي في مباريات البارسا والارجنتين منذ ان كان في سن الثانية من عمره وفقا لما ذكره والداه .

و بدأ الوالدان يفهمان ما يقصده الطفل عندما كان يقول في البداية: ميتي ميتي ، و بالطبع كان يقصد ميسي حتى تبلور الأمر لديه واضحى ميسي مصدر السعادة له.

5