Friday, September 20, 2019
اخر المستجدات

ميكرويف سامسونج من الحالة المتجمدة إلى الحالة الطازجة في وقت قياسي


| طباعة | خ+ | خ-

حرصت سامسونج الشركة الرائدة عالميا، على أن يتم إذابة اللحوم المجمدة وغيرها بوقت أسرع فأعدت للمستخدم ميكرويف من الفئة CE11 من سامسونج الذي يساعد على الإنتقال من مرحلة إعادة التسخين اليومية إلى مرحلة طهي الأطعمة الفاخرة، مما يساعد في اختصار الوقت والجهد المبذولين في طهي غالبية الوجبات الفاخرة.

Description: Description: sa_GE83XR-BWT_504_Front.jpg
يُعد فرن الميكروويف عاملاً مساعدًا رائعًا للمجمّد (الفريزر) من أجل إعداد وجبات الطعام الأسبوعية المميزة. حيث يمكن تجميد مكونات الطعام المفضل ثم استخدام الميكروويف لفك التجميد عند الاستعداد لإعداد وجبة الطعام. فميزة فك التجميد السريعة بأفران الميكروويف المقدمة من سامسونج تضمن فك التجميد بسرعة وإذابته أيضًا. وبهذا يحتفظ الطعام بحالته المثلى. ولا شك أن هذه المهمة لم تكن لتصبح بهذه الدرجة من السهولة ما لم يتم اقتناء فرن ميكروويف، طراز CE119PE-X من سامسونج، المجهز بشاشة LCD النصية والتي تتيح إمكانية قراءة تفاصيل كل حالة ضبط.

كما ويمكنك ميكرويف سامسونج من إذابة قالب من الزبد لاستخدامه في صناعة الكعك خلال 10 – 15 ثانية كذلك، يمكن استخدام الميكروويف لإذابة الشوكولاته في فترة وجيزة للغاية — وعندئذٍ، يجب استخدام 50 بالمائة من الطاقة.

ويضمن نظام التوزيع الثلاثي من سامسونج أن كل شيء بداية من البيتزا إلى الفيلية يخرج في أبهى شكل وألذ طعم في كل مرة، وذلك بفضل نقاط التوزيع الثلاث لموجات الميكروويف. توزع هذه التقنية الجديدة الحرارة بشكل متساو على جميع أجزاء الطعام وبذلك يتم طهي وجبتك بشكل مثالي.

ويتميز ميكروويف سامسونج الفئة CE11 ، بسطح داخلي حصري مطلي بطلاء خزفي فائق الجودة ومن هنا يمكن تنظيفه بمجرد المسح، كما أنه مصمم بطريقة صحية ومختبر ليحول دون تكون ما يصل إلى 99 بالمائة من جراثيم الأسطح. كما أن “إناء البخار النقي” من سامسونج يتيح إمكانية استخدام الميكروويف من أجل الاحتفاظ بفوائد المنتجات الزراعية ومذاقها الرائع.

ومن الجدير ذكره أن مجموعة مسلماني والتي تعتبر من كبرى الشركات الفلسطينية هي الوكيل الحصري لشركة سامسونج ووكيل لكبرى العلامات التجارية العالمية أمثال: SAMSUNG, Bompani, Ariston,Lofra, Rowenta, Moulinex, OXO, Lofra, Tefal, Pyrex, Luminarc, BaBylis, Krups, Tescoma الإضافة إلى ذلك، تسوق مجموعة مسلماني الماركات العالمية Tefal(أواني الطبخ)، Pyrex وTescoma و Luminarcللأسواق الإسرائيلية في الشبكات التجارية الكبيرة والمعروفة.image002