Thursday, August 22, 2019
اخر المستجدات

ميلانيا ترامب تضيف غرفة جديدة للبيت الأبيض


ميلانيا ترامب

| طباعة | خ+ | خ-

لم يبق سوى حوالي أسبوع قبل انتقال سيدة أمريكا الأولى الجديدة ميلانيا ترامب وزوجها، إلى البيت الأبيض، حيث بدأت التخطيط لتعديل شكل بيتها الجديد، وفق ذوقها واهتماماتها الخاصة.

وبحسب مجلة “كوزموبوليتان”، كشفت نيكول بريل، خبيرة تجميل ميلانيا ترامب، أن زوجة الرئيس الأمريكي المُنتخب والملياردير المثير ستأخذ درسًا من آل كارداشيان، وستُضيف غرفة تجميل.

وأضافت نيكول: “سيكون هناك غرفة مخصصة للشعر، والماكياج، والملابس”، مشيرة إلى أنها تستغرق ساعة و15 دقيقة من التركيز دون انقطاع، لأجل تجميل ميلانيا.

وتابعت: “ميلانيا تريد غرفة ذات إضاءة مثالية، الأمر الذي سيجعل عملنا كفريق إبداعي أكثر كفاءة بكثير، وذلك لأن الإضاءة لها تأثير على أي إطلالة”.

ورغم أن الغرفة لن تكون جاهزة في حفل التنصيب، إلا أن نيكول واثقة من قدرتها على إظهار ميلانيا، بأجمل صورة.

وأضافت: “سيكون هناك اجتماع مع الفريق الإبداعي بأكمله، لمناقشة المظهر المحدد لكل حدث في ذلك اليوم، حيث ستكون هناك عدة أشياء، بما في ذلك إخبار ميلانيا لنا بالمظهر الذي تتخيله لنفسها، فهي دائماً لديها فكرة قوية عن المظهر الذي ترغب فيه، ما يجعل الأمر أسهل بكثير على بقية الفريق الذي يتعاون لتنفيذ رؤيتها”.

واختتمت نيكول بالقول: “أتطلَّع إلى رؤية ما قررت ارتداءه، فأنا أجد متعة في كوني جزءًا من إظهار صورتها الجميلة التي لا تشوبها شائبة”.