Wednesday, November 20, 2019
اخر المستجدات

نائب محافظ اريحا يدعو إلى المواصلة بحملات المقاطعة


| طباعة | خ+ | خ-

الوطن اليوم/وكالات

دعا نائب محافظ أريحا والأغوار جمال الرجوب إلى الديمومة والمواصلة في حملات المقاطعة وجعلها أسلوب حياة والى عدم ربطها في الأوضاع العامة، ولوضع برنامج شامل للمقاطعة يتضمن كافة القطاعات الاستهلاكية وبالشراكة مع كافة عناصر المجتمع المحلي من طلاب وموظفين ورجال أعمال وجمعيات ومؤسسات وبلديات وصولا إلى دوائر صنع القرار.

جاء ذلك أثناء مهرجان لدعم المنتجات الفلسطينية نظمته جامعة القدس المفتوحة صباح اليوم الأربعاء في حرم الجامعة وبحضور رئيس الجامعة د.راتب ابو رحمة ورئيس بلدية اريحا محمد جلايطة ورئيس بلدية بتونيا ربحي دولة ورئيس الغرفة التجارية تيسيرحميدي ورئيس جمعية حماية المستهلك صلاح هنية.
و أفاد د.ابو رحمة قال ان مقاطعة المنتجات الوطنية هي واجب وطني وهي احد أهم اشكال المقاومة السلمية الشعبية ضد الاحتلال الإسرائيلي، مشددا على حملات المقاطعة الدولية و على ضرورة التنسيق ما بينها والحملات الوطنية لتحقيق النتائج المتمناة.

جلايطة ثمن في حملات المقاطعة الوطنية ودعا الى تكثيفها في المرحلة المقبلة و ذكر ان بلدية اريحا قامت بدعم حملات المقاطعة خلال الفترة السابقة وان البلدية على استعداد تام للتعاون مع كافة الجهات المعنية بهذا الواجب الوطني والديني.

و تضمن المهرجان ايضا كلمات لجميع الضيوف الذين أكدوا على أهمية المقاطعة وعلى ضرورة اعادة تفعيلها في المجتمع المحلي جنبا الى جنب مع المقاطعة الدولية.