Saturday, August 24, 2019
اخر المستجدات

نادى الشروق والامل ينظم مسابقة افضل سفرة رمضانية للأمهات


| طباعة | خ+ | خ-

نظم نادى الشروق والامل التابع لجمعية الثقافة والفكر الحر مسابقة لأفضل سفرة رمضانية صحية لأمهات النادي .

المسابقة التي جرت بشكل حي امام الجمهور وحكمتها لجنة تحكيم متخصصة من المجتمع المحلى ،تبارت خلالها المتنافسات بطبخ افضل اطباق  صحية  و تشكيل سفرة رمضانية ذات قيمة غذائية وجمالية .

وجاءت المسابقة ضمن فعاليات  الامسية الرمضانية الثقافية التي نظمها النادي ، مساء امس الخميس ، في مقره غرب محافظة خانيونس .

وشاركت بالأمسية التي تنوعت فقراتها  ما بين المسابقات الترفيهية والثقافية  حوالى  (100) سيدة   ، في اجواء اتسمت بالحميمية والعائلية ،شارك خلالها الاطفال امهاتهم بالعديد من النشاطات الترفيهية التي رسمت البسمة على شفاهم ، وتنافست النساء فيما بينهن بالعديد من المسابقات  ذات الطابع الترفيهي وحظين بالعديد من الجوائز العينية .

وقال خليل فارس مدير نادى الشروق والامل ” الامسية والتي اشرف على تنظيمها الامهات انفسهن جاءت ضمن فعاليات الشهر الكريم والتي نستثمره كل عام لمشاركة فئاتنا وعائلاتهم اجواء رمضان الجميلة في اجواء مفعمة بالبهجة والترفيه .

واكد فارس على اهمية  دمج النساء بأنشطة اجتماعية فاعلة تعزز من دورهن المجتمعي والاسرى ، وتعزز من ثقتهن بأنفسهن ،مشيرا الى تجربة امهات الشروق والامل وعلى نجاحهن في تنظيم فعاليات كبيرة وجميلة وذات قيمة .

واعربت النساء المشاركات عن سعادتهن بأنشطة الشروق والامل الرمضانية والتي تمنحهن مساحة للتنظيم والمشاركة بأنشطة اجتماعية فاعلة تعزز من تقتهن بأنفسهن وتمنحهن ايضا مساحة من الترفيه في اجواء رمضانية مميزة.