الجمعة 16 / أبريل / 2021

نادية الجندي: “الفن مفهوش واسطة.. وانا ضحيت كتير بسببه”

نادية الجندي:
النجمة نادية الجندي

قالت النجمة المصرية نادية الجندي ضمن فعاليات ندواتها بمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية أن مجال الفن الوحيد الذي لا يحتمل الواسطة هو إما أن تكون فنان موهوب أو غير ذلك.

وأكدت نادية الجندي أنها ضحت بأشياء كثيرة من أجل دخولها مهنة الفن، ومن أجل أن تصبح نجمة الجماهير، كما أعربت عن سعادتها بتكريمها ضمن الدورة العاشرة من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية.

فعاليات مهرجان الأقصر

وفي تمام العاشرة مساء يقام حفل تكريم 10 شخصيات مصرية و10 شخصيات أفريقية دعمت مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية على مدار 10 سنوات.

محمود حميدة: نادية الجندي نجمة الجماهير بكل المقاييس

كما يشهد الحفل تكريم السينما السودانية وهي ضيف شرف المهرجان هذا العام، كذلك يتم إطلاق جمعية المهرجانات الأفريقية تحت إشراف النيجيري مايكل بريش.

أما الأفلام فيبدأ عرضها في تمام الثانية عشر ظهرا، وتبدأ بالفيلم الكيني “الخطاب”، وفي الساعة الرابعة مساء يعرض فيلم “نابشي الموتى” من بوركينا فاسو.

الإخوة الأعداء

كما يعرض في تمام الرابعة فيلم “السيدة إف” من هولندا، وفي السادسة مساء يعرض الفيلم الجزائري “لا تحكوا لنا المزيد من القصص” ، كما يعرض الفيلم النمساوي “زاهو زاي”.

ويعرض المهرجان في تمام السادسة مساء فيلم “الإخوة الأعداء” للمخرج حسام الدين مصطفى، وبحضور بطل العمل الفنان محيي إسماعيل.

وفي الثامنة مساء يعرف الفيلم المغربي “زنقة كونطاكت”، كذلك يعرض الفيلم النيجيري “وساطة”، ويعرض أيضا فيلم “الغسالة” بحضور بطل العمل النجم محمود حميدة.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن