الأربعاء 05 / أكتوبر / 2022

نادين نجيم تشوق متابعيها وتعلن عودتها مع قصي خولي لدراما رمضان 2023 : “سنفاجئكم بثنائية بتوجع للعضم”

نادين نجيم تشوق متابعيها وتعلن عودتها مع قصي خولي لدراما رمضان 2023 :
نادين نجيم تشوق متابعيها وتعلن عودتها مع قصي خولي لدراما رمضان 2023 : "سنفاجئكم بثنائية بتوجع للعضم"

زفت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم خبرا سارا لجمهورها ومتابعيها معلنة عن عودتها للدراما الرمضانية 2023 بعدما غابت عن الموسم الفائت، وليس هذا فحسب، انما كشفت عن عودة ثنائيتها للمرة الثالثة مع النجم السوري قصي خولي من خلال مسلسل جديد سيجمعهما وستكون قصته مختلفة عن السابق ومفاجئة كما قالت، لافتة ايضا بأن المسلسل سيكون موجعا جدا، فإليكم التفاصيل.

النجمة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم​ اعلنت تعاونها مجددا مع النجم السوري ​قصي خولي​ في مسلسل جديد من المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل، معربة عن سعادتها الكبيرة بثنائيتها للمرة الثالثة مع قصي، كما كشفت بأن العمل سيحمل مفاجآت متعددة، بينها بأن “فكرته جديدة وغريبة وبتوجع للعضم”.

وكتبت الفنانة نادين نجيم في تغريدتها على تويتر: “سعيدة جدا بمشاركتي مع قصي صديقي واخي وزميلي يلي بفتخر فيه وبعرف انه رح يكون مسلسل بروح جديدة وثنائية مميزة على الرغم انه مش جديدة بس رح تكون غريبة ومتجددة بفكرتها و بتوجّع للعضم. ان شاء الله بالتوفيق. ورح نعمل كل جهدنا حتى نفاجئكم بشي حلو متل كل سنة”. والمسلسل سيكون من إنتاج ​شركة الصبّاح​ وفق المعلومات المتداولة.

وتفاعل رواد السوشيال ميديا بشكل كبير مع عودة هذه الثنائية لدراما رمضان واعربوا عن حماسهم لموعد العمل المرتقب للموسم المقبل في شهر رمضان 2023.

وتعد مشاركة نادين نجيم وقصي خولي هي الثالثة بعد تعاونهما في مسلسل “خمسة ونص” ومسلسل “عشرين عشرين” الذي بدأ عرضه على منصة “نتفليكس” في الوقت الحالي.

اللبنانية نادين نجيم كانت قد هنأت زميلها الفنان السوري قصي خولي قبل أيام قليلة على مسلسله الجديد الذي يحمل عنوان “من إلى” وذلك بعدما نشر قصي البوستر الرسمي للعمل عبر حسابه على موقع “إنستجرام”، وعلق: “الله ولي التوفيق، من.. إلى، قريبا على شاهد”، فعلقت نادين نجيم قائلة :”مبروك قصي وفاليري بالتوفيق يارب”.

تدور الأحداث الدرامية لمسلسل “من.. إلى” حول رجل يخسر كل شيء في حياته، قبل أن يحدث أمر يقلبها رأسا على عقب، ويشارك في العمل إيهاب شعبان، وفادي أبوسمرا، وبياريت قطريب، ووسام صليبا، والعمل من تأليف بلال شحادات وفرح شيا، ومن إخراج مجدي السميري.

من جهتها، أعلنت نادين نجيم عن وجود جزء ثانٍ من مسلسلها “صالون زهرة”، وكشفت شركة سيدرز آرت للإنتاج في صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي بأن العمل سيعرض على منصة شاهد VIP قريبا.

يذكر ان الجزء الأول من المسلسل جمع نجيم بـ الممثل السوري ​معتصم النهار​ في دوري البطولة، إلى جانب نخبة من الممثلين، منهم ​طوني عيسى​​، ​كارول عبود​، ​نقولا دانيال​، فادي أبي سمرا، ​زينة مكي​، نهلا داوود، مجدي مشموشي، وغيرهم وكان العمل مؤلفاً من 15 حلقة، تأليف ​نادين جابر​، إخراج جو بو عيد وإنتاج شركة “صباح إخوان”

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن