الأحد 28 / نوفمبر / 2021

نادين نجيم عضو لجنة تحكيم ملكة جمال الكون

نادين نجيم عضو لجنة تحكيم ملكة جمال الكون
نادين نجيم عضو لجنة تحكيم ملكة جمال الكون

أعلنت النجمة اللبنانية، نادين نجيم، عن انضمامها للجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال الكون العالمية والتي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة هذا العام، حيث إنه من المقرر إقامتها بدبي في 7 نوفمبر المقبل.

وشاركت نادين نجيم جمهورها، عبر صفحتها الرسمية في “إنستغرام” بوستر المسابقة، والذي جاء فيه: “عضو في لجنة تحكيم ملكة جمال الكون بالإمارات العربية المتحدة نادين نسيب نجيم، ممثلة حائزة جوائز، وملكة جمال سابقة”.

وعبرت نادين نجيم عن سعادتها البالغة لانضمامها للمسابقة، مؤكدة أنها فخورة لكونها ستساعد نساء أخريات للحصول على فرصة ذهبية للفوز بهذه المسابقة المهمة عالميا، والتي هدفها ليس استعراض الجمال فقط بقدر مساعدة وتحقيق أهداف المشاركات.

وعلقت، قائلة: “إن مسابقة ملكة جمال الكون الخاصة بالإمارات ليست فقط لاستعراض الجمال أو الاحتفاء بالذكاء، بل هي مسابقة تتطلب الشجاعة والعطف لخدمة أهداف معينة”.

وأشارت نجيم إلى أن تلك المسابقة تتمحور حول تمكين النساء الأخريات، واختيار اللطف في أقوالنا وأفعالنا.

من ناحية أخرى، صرحت النجمة نادين نجيم، في وقت سابق، بأنها ستبتعد خلال الفترة المقبلة عن “السوشيال ميديا”، نظرا لانشغالها بمشروعها الخاص، موضحة أن هذا المشروع سيحتاج منها مزيدا من التركيز والتفرغ، لكي تكون نتيجته مرضية بالنسبة لها.

وأضافت نجيم، عبر خاصية “ستوري” في “إنستغرام”، أنها متحمسة بشكل كبير لدخول عالم “البيزنس”، مشيرة إلى أنها طوال حياتها كانت تحلم بأن تكون هناك علامة تجارية باسمها.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook