السبت 28 / يناير / 2023

نادي خدمات دير البلح يكرم فريقه الصاعد إلى الدرجة الأولى

نادي خدمات دير البلح

نظم نادي خدمات دير البلح احتفالا لتكريم فريقه الأول الصاعد إلى الدرجة الاولى بحضور نائب رئيس اتحاد كرة القدم إبراهيم أبو سليم وممثلي الاتحادات والأندية ونواب عن حركتي حماس وفتح واللجنة الشعبية للاجئين وجمعيات من قطاع غزة ووجهاء مدينة دير البلح، وذلك في مقره.

وافتتح الاحتفال بآيات من القران الكريم، ثم السلام الوطني الفلسطيني وفقرة للتراث الشعبي الفلسطيني الدحية واشاد د. إياد الغفاري عضو مجلس الإدارة، بالمؤسسات الرياضية كافة على جهودهم في إنجاح الموسم الرياضي رغم كل التحديات والظروف المحيطة وقلة الإمكانات.

من جانبه، أبدى عبد الحي قاسم رئيس النادي فخره بالإنجاز الذي حققه الخدمات هذا الموسم، مبيناً أن الفريق يضم نجوماً مميزين من القطاع، استطاعوا تحقيق الانجاز الكبير لهذا النادي العريق والكبير.

وأشار أبو سليم إلى دعم الاتحاد المستمر للأندية لإنجاح المسيرة الرياضية، متمنيا التوفيق للجميع  في جميع البطولات الكروية والأنشطة الرياضية الغزية والفلسطينية .

وقال إن النادي حقق إنجازاً كبيراً بصعود الفريق للدرجة الأولى رغم التحديات خاصة أنهم بذلوا الكثير من المجهود والعطاء كي يحققوا ذلك الصعود وسط تنافس كبير.

وفي ختام الحفل كرم الضيوف الجهات الرسمية وأعضاء الأحزاب السياسية في القطاع والمؤسسات والأندية ولاعبي نادي الخدمات وجرى تقديم كافأت مالية للاعبين متمنيين التقدم والأفضل في المواسم القادمة.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن