الإثنين 19 / أبريل / 2021

ناشط سعودي شهير: أتمني وفاة والدي في 2021!

ناشط سعودي شهير: أتمني وفاة والدي في 2021!
ناشط سعودي شهير: أتمني وفاة والدي في 2021!

فاجأ مشهور مواقع التواصل الاجتماعي الـ سعودي ريان جيلر، متابعيه بأمنية غريبة في عام 2021 وهي وفاة والده واتهمه بالعقوق والظلم.

وظهر جيلر في مقطع فيديو نشرته عبر حسابه بسناب شات، يشير فيه إلى عقوق الوالدين لأبنائهما وعدم تحملهما مسؤولية أبنائهما منذ الولادة.

وأضاف جيلر: “إذا لم يقم أحدهم بواجبه تجاه أولاده فهذا ينعكس بالسلب على الأبناء .ويقابل الابن هذا بالإساءة والعقوق مستشهدا بحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم كلكم راع وكلكم مسؤول عن راعيته”.

وأكد أنه تعرض للظلم والقهر والتقصير وعندما عبر عما بداخله اتهم بإثارة الجدل والعقوق واخذوا حديثه مادة للتهكم .والسخرية علما بأنه إنسان وله مشاعر حسب قوله.

وتابع جيلر: “حسبي ربي وأمنيتي لي السنة الجديدة هو أن ربي ياخذ روح الظالم يريحه ويرح المظلومين منه وأمنيتي هي أن ربي ياخذ روح والدي إلى رحمته وهذه أهم أمنية لي لرأس السنة وما في أجمل من رحمت ربي”.

وجيلر شاب سعودي بدأت شهرته بعدما عرض نفسه للتبني بسبب خلافاته مع أسرته. وفي أحد فيديوهاته. خرج باكياً في مقطع تم تداوله بكثافة على مواقع التواصل، يكشف فيه إنه يتعرض للإساءة من والده بشكل متكرر. وأنه يرغب في تدخل السلطات السعودية في الأمر وإنقاذه من هذا الوضع.

ومؤخرا ناشد نجم السوشيال السلطات والجهات المعنية في المملكة، بسرعة القبض على والده بسبب المعاملة السيئة التي يتعرض لها.

كما وقال جيلر، في مقطع فيديو بثه عبر حسابه على تطبيق (سناب شات): “أتمنى ألا يفتح أحد مع أحد موضوع الفيديو مع أهلي ومن يبغى يسأل فليسألني. أناشد السلطات السعودية لإيجاد حل لوجودي في بيت مع أب لا يعتبرني له كابن كل يوم يسبني. ويشتمني ويطردني من البيت وأنتظر أن يساعدني أحد من الحكومة السعودية”.

وأضاف أن والده: “لا ينفق عليه المال، ويواصل شتمه باستمرار ويكرهه دون سبب، ويتهمه بأنه السبب في الأمراض التي لحقت به”.

كما أثار جيلر جدلا واسعا مؤخرا بعد ظهوره بقرط في أذنية، جعله عرضة للهجوم والانتقاد الواسع. حيث نشر صورا له عبر حسابه بسناب شات وتداولتها مواقع فنية. يظهر فيه بحلق طويل متدلي من أذنيه بشكل يشبه النساء.

وما أن ظهر ريان على هذه الهيئة حتى انهالت التعليقات التي تهاجمه وتشبهه بالنساء وتدعوه ساخرة لارتداء الحجاب في إشارة منهم للتشبه بالفتيات.

ريان جيلرريان جيلر

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن