الإثنين 25 / أكتوبر / 2021

نجلاء بدر: أمارس الامومة مع ابن زوجي وبويضاتي المتبقية غير صالحة للحمل

نجلاء بدر: أمارس الامومة مع ابن زوجي وبويضاتي المتبقية غير صالحة للحمل
نجلاء بدر: أمارس الامومة مع ابن زوجي وبويضاتي المتبقية غير صالحة للحمل

قالت النجمة المصرية نجلاء بدر أنها ليست في مكانة منى زكي وهند صبري ومنه شلبي للحصول على البطولة المطلقة في عدد كبير من الأعمال، وحتى هؤلاء النجمات غبن سنوات عن الساحة بعد دخول رجال الأعمال في مجال الإنتاج، وأكدت أنه يجب على الدولة أن تعود للإنتاج حتى يتم تقديم فن جيد وحقيقي ببطولة فنانين حقيقيين.

وتابعت الحديث عن مشوار صعودها الفني وقالت: بدأت وأنا طفلة في ماسبيرو، فكنت أذهب مع والدتي مديرة قسم الأزياء، وقدمت فزورة مع سمير غانم في فطوطة، جسدت فيها دور فيروز في فيلم دهب (والفزورة موجودة على اليوتيوب )، بعدها أكملت المشوار”.

وأشارت إلى أن بداخلها طفلة تظهر مع زوجها وأسرتها أحيانا، وأكدت أن حرمانها من إنجاب طفل لم يترك جرحا في داخلها؛ فهذه إرادة الله، واعترفت أن زواجها في سن متأخرة، هو السبب؛ فبويضاتها غير صالحة للإنجاب، ونصحت الفتيات بالزواج في سن مبكرة، مشيرة إلى أن هناك سنوات خصوبة للمرأة.

وقالت النجمة إنها تمارس الأمومة مع ابن زوجها من طليقته، مؤكدة أنها تحبه كثيرا، وعند سؤالها عن فكرة التبني قالت نجلاء إنها خافت من فكرته لعدة أسباب.

وصرحت بأن سر رشاقتها هو ممارستها للرياضة في طفولتها وحتى التحاقها بالجامعة، فقد كانت لاعبة كرة سلة وكرة يد وسكواش، وأكدت أن وزنها شبه ثابت، ولكن عندما أصيبت بكورونا زاد 8 كيلوغرامات بسبب علاج الكورتيزون.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook