​نجل سمير صبري يتسبب في خلاف بين “عشوب والشناوي”.. فما السبب؟

سمير صبري

فجر محمد عشوب “المنتج السينمائي وخبير المكياج” ، مفاجأة من العيار الثقيل حول وجود ابن للفنان الراحل سمير صبري من فنانة معروفة رافضاً الإفصاح عن اسمها.
وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج “مصر جديدة”، الذي يبث على قناة ETC ، مساء يوم الإثنين ، أن الفنان سمير صبري لديه ابن شبه نسخة طبق الأصل من الفنان الراحل ، وصور نجله منتشرة عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي.
وتابع المنتج السينمائي وخبير المكياج، أن سمير صبري طلب من الفنانة التي أنجب منها نجله الآخر، عدم الإفصاح عن الأمر إلا بعد وفاته ، مضيفا” أقسم بالله سمير صبري لديه ولدان والتقيت بهما، واحد منهم كان صغيرا والآخر التقيت به عند والدته الفنانة الشهيرة”.
وتابع أن “الوحيد الذي يعرف هذا سر زواج وإنجاب سمير صبري من الفنانة الشهيرة هو الفنان منير مكرم”.
ومن جانبه وصف طارق الشناوي الناقد الفني ، ما يحدث على الساحة الإعلامية إزاء الفنان الراحل سمير صبري ، هي حالة من التشويش على غرار الأفلام القديمة.

وتابع الشناوي، أن الفنان الراحل سمير صبري سواء كان لديه أولاد أو من عدمه ، ولكنه سيظل قيمة فنية وإعلامية كبيرة، مضيفاً أنه خلال لقاءات جمعته مع سمير صبري ، لم يذكر أي معلومة أنه يمتلك أبناء ، وما يتم تداوله حول هذه القصة وهمي وليس له أساس من الصحة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن