Wednesday, June 19, 2019
اخر المستجدات

نجمات كشفن تعرضهن للخيانة من أزواجهن.. قصص مثيرة انتهت بالطلاق


| طباعة | خ+ | خ-

الوطن اليوم / القاهرة

رغم أن الفنانة تتمتع بجمال أخاذ وشهرة واسعة إلا أن ذلك لم يمنع من تعرضها للخيانة مثلها مثل أي امرأة أخرى.

هكذا عبرت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق عما حدث لها مع زوجها الإعلامي محمد فودة، عندما قالت إنه خانها وطلبت منه الطلاق.

غادة قالت في لقاء لها مع الإعلامية منى عبدالوهاب ببرنامج «مصارحة حرة»: «قفشته وهو بيخوني» ودي طفاسة منه وطلبت الطلاق».

النجمة السورية ديما بياعة ادعت أيضا أن طليقها النجم تيم حسن قد خانها مع الفنانة نسرين طافش، ورغم أن تيم نفى ذلك إلا أن نسرين تجاهلت الموضوع تمامًا.

ولقصة المطربة بوسي تفاصيل مثيرة، حيث كشفت أيضاً في برنامج «الحريم أسرار» مع الفنان أمير كرارة كيف خانها طليقها فطين مرتين، وقالت أن المرة الأولى التي ضبطت فيها زوجها كانت مع فتاة داخل غرفة النوم، وحاولت ضربها لكنه منعها، حاولت في ذلك الوقت أن تطلب الطلاق لكنه أوضح لها أن ما شاهدته هو زواج رسمي تم عقده بسبب أمور متعلقة بالعمل.

بوسي ذكرت أن الواقعة الثانية عندما راقبت زوجها من خلال استئجار سائق تاكسي، يرصد جميع تحركاته مضيفة أنها اكتشفت خيانة زوجها من خلال رسالة ورقية كانت بقميصه.

الراقصة المصرية دينا أشارت إلى أنها تعرضت للخيانة ايضا من أحد أزواجها وطلبت منه الطلاق، وعبرت عن دهشتها من خيانته له وخاصة أنها جميلة ومثيرة.

في لقاء لها مع الإعلامي طوني خليفة كشفت علا غانم أنها انفصلت عن زوجها الثاني بعد أن وجدته في فراش الزوجية مع امرأة لا تعرفها فانفصلت عنه دون فضائح.