Tuesday, August 20, 2019
اخر المستجدات

نجمات نجحن بحصد الشهرة والثروات الطائلة… اليك اغنى 10


| طباعة | خ+ | خ-

رغم سيطرة الممثلين الرجال على بطولة معظم الأفلام، إلا أن هناك بعض النجمات الحسناوات اللواتي استطعن ان يحجزن لأنفسهن مكانة مميزة فنياً وجماهيرياً، رغم ما هو معروف عنهن من ثراء، جمال وأناقة. نقدم فيما يلي أبرز 10 نجمات ثريات لم يمنعهن هذا كله من شق طريق التمثيل والقيام بأصعب الأدوار السينمائية :

أنجلينا جولي – تمتلك ثروة قدرها 145 مليون دولار

ما ساعد أنجلينا جولي على الوصول الى تلك المكانة هو أنها ابنة واحد من أبرز وأشهر ممثلي هوليوود، ولم تكن بحاجة لمن يقف إلى جانبها في البداية، اذ استطاعت أن تشق طريقها بنفسها وبنجاح.

ساندرا بولوك – تمتلك ثروة قدرها 125 مليون دولار

تتميز ساندرا بولوك بامتلاكها الكثير من المواهب الرائعة على صعيد التمثيل وسبق لها أن شاركت في عدة أفلام ناجحة مثل A Time to Kill, Crash, The Proposal و The Blind Side. كما اشتهرت بمشاركتها في العديد من أفلام الأكشن الناجحة مثل Demolition Man, Speed و The Net.

هالي بيري – تمتلك ثروة قدرها 70 مليون دولار

واحدة من أكثر النجمات اللواتي يمتلكن مواهب متعددة في هوليوود، وسبق لها أن شاركت بأفلام رعب وكوميديا.

ليندا هاميلتون – تمتلك ثروة قدرها 70 مليون دولار

سبق لها أن اشتهرت بدور سارة كونور في فيلم The Terminator، الذي حقق نجاحاً كبيراً عند عرضه.

سكارليت جوناسون – تمتلك ثروة قدرها 55 مليون دولار

سبق لـ سكارليت جوناسون المشاركة في العديد من الأفلام الرائعة التي من بينها The Horse Whisperer, The Island, The Black Dahlia و The Prestige. وقامت كذلك بعدة أدوار متنوعة بحرفية عالية.

جينفر لورانس – تمتلك ثروة قدرها 53.9 مليون دولار

جينفر لورانس واحدة من أبرز النجمات وأكثرهن صعوداً في النجومية والتألق على الصعيدين الفني والجماهيري، بفضل ما تملكه من مهارات تساعدها على القيام بمختلف الأدوار السينمائية.

أوما ثورمان – تمتلك ثروة قدرها 45 مليون دولار

فنانة متعددة المواهب وسبق لها ان شاركت في عدة أفلام مختلفة بدءا من افلام الخيال العلمي وانتهاء بالافلام الكوميدية.

سيغورني ويفر – تمتلك ثروة قدرها 40 مليون دولار

سبق لها أن اشتهرت بدورها بشخصية إلين ريبلي في فيلم الخيال العلمي المثير الذي حقق نجاحاً كبيراً Alien. وقد لاقي هذا الدور استحسان كثيرين ممن تابعوها على الصعيدين النقدي والتجاري.

ميلا جوفوفيتش – تمتلك ثروة قدرها 36 مليون دولار

كان أول ظهور سينمائي لها في فيلم المغامرات الرومانسي The Return To The Blue Lagoon. وبزغ نجمها بشكل كبير عند مشاركتها النجم بروس ويلز في فيلم The Fifth Element.

جيسيكا ألبا – تمتلك ثروة قدرها 20 مليون دولار

رغم قوة شخصيتها، إلا أن جيسيكا ألبا تعتبر رمزاً من رموز الجنس والإثارة، فضلا عن تميزها في كل الأدوار التي تقوم بها، خاصة وأنها أبدت عمقاً كبيراً في المهارات التمثيلية التي قامت بها.

1-4901 2-4847 3-4685 4-4288 5-3866 6-3208 7-2575 8-2155 9-1799