الإثنين 19 / أبريل / 2021

نزار الفارس عن اتهام رانيا يوسف له باستغلالها: “كانت راضية باللقاء وانتقدتني عشان الناس.. !”

نزار الفارس عن اتهام رانيا يوسف له باستغلالها:
نزار الفارس ورانيا يوسف

علق المذيع العراقي نزار الفارس، الذي أجرى اللقاء المثير مع الفنانة المصرية رانيا يوسف، والذي تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وتسبب في انتقادات لاذعة لها بسبب حديثها عن مؤخرتها، على اتهاماتها له باستغلالها.

وقال الفارس: “كلام رانيا يوسف غير منطقي وغير صحيح، أنا أرسلت لها برومو الحلقة الذي كان دقيقة كاملة وهي اقتطعت منه 20 ثانية فقط، واللي بتتكلم فيها عن مؤخرتها، هي لما شافت الحديث سخن والدنيا ولعت قالت إني استغليتها”.

وأما عن السؤال على مؤخرتها الذي أثار جدلًا، فقال “نزار” إنها لم تتفاجأ بالسؤال أبدًا، وتجاوبت معه بشكل كبير: “أنا نفسي خجلت لما هي ردت قالت إنها شافت شكلها قبل ما تخرج في المرايا ولقيت نفسها حلوة”.

وأكد: “رانيا يوسف كتير مرتاحة على اللقاء انتقدتني عشان الناس هاجمتها وبدأت تتكلم عليها وهي خافت، مش قصدي أعمل إثارة حتى أخد التريند، أنا أشهر مقدم برنامج فني في العراق”.

وكانت قد ظهرت الفنانة رانيا يوسف في لقاء مع “الفارس” الذي يقدم برنامج “مع الفارس” على قناة الرشيد العراقية، في حلقة مثيرة للجدل، حيث أدلت ببعض التصريحات التي جعلتها تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي، وعرضتها للعديد من الانتقادات، ولعل أبرزها تصريح “المؤخرة” و”ارتداء الحجاب”.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن