الثلاثاء 21 / سبتمبر / 2021

نصائح سوبر لتظهري في كامل أنوثتك.. جربيها

نصائح سوبر لتظهري في كامل أنوثتك.. جربيها
نصائح سوبر لتظهري في كامل أنوثتك.. جربيها

تميل كل امرأة أن تبدو أمام الجميع وخاصة زوجها مفعمة الأنوثة، لكن بدون أن تدري تفعل أو ترتدي أشياء تقلل من أنوثتها، لهذا سوف نقدم لك أساسيات الأنوثة ببساطة ورقة في بعض النصائح السوبر.

1- ارتدي ملابساً تناسب مقاسك

ببساطة لا ترتدي أي ملابس ضيقة أو متسعة عليك، ارتدي ما يناسب مقاسك فقط بحيث تبدو جميلة عليك.

2- إكسسواراتك تكون بسيطة

اختاري الإكسسوارات الرقيقة مثل سوار رقيق أو قرط متدلٍّ بناتي على فستان كاجوال. ويمكنك الحصول على قطع رقيقة وأنيقة من المجوهرات في وقت التخفيضات، وفي هذه الحالة ارتدي قطعاً رقيقة تخطف الأنظار لأن الرقة هي الأنوثة.

3- تألقي

بإضافة الألوان البراقة لدولابك من الطرق الجميلة لإبراز أنوثتك مثل ارتداء جونلات أو بلوزات أو أحذية بلون جريء أو حتى حقيبة وحتى لو كنت تكرهين الألوان الجريئة مثل الوردي أو الأحمر، فهناك الكثير من الألوان البراقة الأخرى على الموضة، وفي نفس الوقت تضفي على مظهرك مزيدا من الأنوثة، ويمكن أن تجعلي هذه الألوان في إكسسواراتك مثل الزمردي أو الجمشت.

4- استخدمي عطرا

يمنحك العطر مزيدا من الأنوثة خاصة لو كانت رائحته جذابة وليكن عطرا يميزك ويشعرك بالجاذبية طوال الوقت مثل العطور الرقيقة النسمات التي لا تسبب أي أزعاج.

5- الحذاء

يمكنك ارتداء أحذية بلمسات أنثوية مثل الكشكشة أو مزينة باللؤلؤ والزهور المهم أن تختاري كل شيء بذكاء وبدون مبالغة.

6- صففي شعرك

تصفيف الشعر من أبسط طرق الوصول للأنوثة الكاملة ولا يتطلب منك الكثير من المال، فقط صففيه بنفسك ومع التجربة والتكرار سوف تتعلمين مجموعة من التصفيفات الجميلة، ويمكن استخدام إكسسوارات للشعر مع الالتزام بالبساطة.

7- الرقة في الملابس التحتية

الملابس التحتية جزء لا يتجزأ عن إطلالتك وجاذبيتك، فكما يجب أن ترتدي ملابس تناسب مقاسك، ارتدي ملابس تحتية رقيقة وابتعدي عن ارتداء الأنواع التي تبدو مثل الكومة مثل حمالات الصدر الرياضية ويجب أن تكون الملابس التحتية بألوان قريبة من ألوان الملابس الخارجية.

8- يجب أن تعرفي نوع جسمك.

حتى تتمكني من اختيار الملابس التي تناسبك يجب أن تعرفي نوع جسمك جيدا.

9- حقيبة يد أنيقة

باختيارك حقيبة يد لطيفة أنت تضيفين لمظهرك أناقة وأنوثة، فهي جزء أساسي من مظهرك مثلها مثل الملابس ويجب أن يكون حجم الحقيبة متوازناً مع نوع الملابس التي ترتدينها ومتوازناً مع حجم جسمك أيضا، وابحثي عن الحقائب ذات الألوان الجميلة والخامات عالية الجودة وذات اللمسات الرقيقة.

10- أضيفي بعض اللمسات البناتي

سوف تظهرين أنوثتك بإضافة بعض اللمسات البناتية على مظهرك مثل الفيونكات أو الزهور أو دانتيل أو الجليتر أو اللؤلؤ أو الترتر، المهم أن لا تكون بشكل مبالغ فقط لمسة بسيطة ورقيقة، فيمكن أن تزيني ذيل الحصان أو الجديلة بشعرك بفيونكة أو زهرة أو تلفي وشاحاً صغيراً منقوشاً على يد حقيبة يدك.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook