الخميس 09 / فبراير / 2023

نصائح مجربه للمحافظة على استقرار وزنك!

نصائح مجربه للمحافظة على استقرار وزنك!

إذا كنتِ راضية عن وزنكِ الحالي وتريدين المحافظة عليه بأي وسيلة, فعليكِ إتباع تلك النصائح حتى تحافظين على وزنكِ مثالياً ومستقراً.

احترام الأرقام ، لفقد باوند واحد يتطلب الأمر حرق 3.500 سعرة حرارية, فإذا كنتِ تريدين التخلص من باوند واحد اسبوعياً, قومي بتقليل من غذائكِ اليومي حوالي 500 سعرة حرارية.

التغذية، تبني أجسامنا التغذية السليمة والتي تكون بكميات مناسبة من اكثر  40عنصراً غذائياً و12.000 عنصراً كيمائياً نباتياً موجوداً في الأطعمة التي لم تتعرض للكثير من عمليات المعالجة.

السيطرة على رغبة تناول الطعام، يمكنكِ التقليل من الكاربوهيدرات, الحلويات , اللحوم ولكن يصعب عليكِ الإستغناء التام عنهم, وفي المقابل يمكنكِ الا تتناولي المعجنات, ولكن لا ترفضي الخبز الكامل.

ضعي قواعد خاصة بكِ ، أفضل طريقة لتحقيق نفس الوضوح عند محاولة فقدان الوزن هو وضع بعض القواعد, فإذا وجدت نفسكِ تأكلين الحبوب في الليل, ضعي قاعدة تقول انها فقط للإفطار.

إستمتعي بطعامكِ ، ضعي الأعشاب والتوابل مثل الريحان والكزبرة والكاري والزنجبيل, والخضروات العطرية مثل الثوم والبصل, والتوابل مثل الخردل وصلصة الفلفل الحار لتحسين الطعام الصحي.

ملأ ثلاثة أرباع الطبق بالأغذية النباتية والباقي بكميات صغيرة من السمك, ومنتجات الألبان الخالية من الدسم , والمكسرات أو البذور.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن