Thursday, August 22, 2019
اخر المستجدات

نصرالله : “سوريا ومحور المقاومة” سينتصران


| طباعة | خ+ | خ-

ناكد الامين العام لحزب الله اللبناني ، حسن نصرالله، مساء اليوم الاحد، ان النظام السوري ومعه حزب الله سينتصران في الحرب الدائرة في سوريا، مضيفا ان “التهويل والاستهزاء” من الدول الداعمة للمعارضة فشلت في منع اجراء الانتخابات الرئاسية.

وقال نصرالله في خطاب مطول القاه في احتفال شعبي في الذكرى الـ 14 لانسحاب الجيش الاسرائيلي من لبنان “سوريا ستنتصر ومحور المقاومة سينتصر”، و”هذه الامة لن تسمح للمشروع الاميركي ان يفرض جدوله”، مضيفا “سوريا تتقدم نحو الانتخابات الرئاسية التي لم يستطع كل التهويل والاستهزاء من قبل من يسمون اصدقاء سوريا ان يعطلوه”.

واضاف نصرالله ان المشروع المناهض لسوريا الذي بدأ قبل ثلاث سنوات “بدأ يتساقط، هذا المشروع سيسقط، وسوريا ستنتصر، ومحور المقاومة سينتصر، وهذه الامة لن تسمح للمشروع الاميركي ان يفرض جدوله او افكاره او اهدافه علينا”.

وتابع في الخطاب الذي نقل مباشرة عبر تلفزيون (المنار) التابع لحزب الله، “سيأتي اليوم الذي يقف فيه الجميع، حتى الحكومات التي تآمرت على سوريا، سوف يأتي اليوم الذي تندم فيه على ما فعلت وتشكر سوريا على ثباتها وانتصارها”، مشيرا الى ان الاطراف اللبنانيين الذين ينتقدون تدخل حزب الله العسكري في سوريا كذلك “سيقولون لنا احسنتم يعطيكم العافية”.

وقال نصرالله الذي كان يتحدث عبر شاشة عملاقة نصبت في بنت جبيل في جنوب لبنان، حيث اقام حزب الله احتفالا شعبيا شارك فيه الالاف، “سوريا في النقطة الحالية صمدت، محور المقاومة صمد، محور المقاومة تماسك، أن يحقق المشروع الآخر انتصارا حقيقيا او حاسما انتهى. سوريا تتقدم ومحور المقاومة يتقدم في الميدان (…). سوريا تتقدم نحو الانتخابات الرئاسية التي لم يستطع كل التهويل والاستهزاء من قبل من يسمون اصدقاء سوريا ان يعطلوه او يمنعوه او يوقفوه”.