الأحد 05 / ديسمبر / 2021

نضال الأحمدية : أصالة داعشية وأحمد عز غدر بنجمة لبنانية وطليقة وائل كفوري بلا شرف

نضال الأحمدية : أصالة داعشية وأحمد عز غدر بنجمة لبنانية وطليقة وائل كفوري بلا شرف
نضال الأحمدية : أصالة داعشية وأحمد عز غدر بنجمة لبنانية وطليقة وائل كفوري بلا شرف

كشفت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية عن سبب هجومها الدائم على الفنان المصري أحمد عز لا سيما بعد نزاعه القضائي المستمر منذ سنوات طويلة مع الممثلة زينة بسبب عدم اعترافه بطفليه منها “زين الدين، وعز الدين” قبل إثبات نسب الطفلين إليه في المحاكم المصرية.

وادعت الأحمدية لدى استضافتها في برنامج “المجهول” التلفزيوني، أن “أحمد عز كان على علاقة عاطفية بنجمة لبنانية كبيرة من أجمل وأهم الممثلات، لمدة 6 سنوات، وفي اليوم الذي قرر فيه الثنائي عقد خطوبتهما أغلق هاتفه، ولم يأتِ إلى بيروت كما كانا متفقين، ووصفت الممثلة بـ”رائعة الجمال”.

ورغم محاولات مقدم البرنامج الإعلامي رودولف هلال لمعرفة اسم الممثلة اللبنانية التي قصدتها الأحمدية، إلا أن الأخيرة رفضت ذلك، واكتفت بالوصف الذي أطلقته عليها، علماً أنه حاول استنطاقها قائلاً: “الناس رح تفكر عم تحكي عن نادين نجيم”، أجابت: لا أعرف.

وكانت عودة زينة من الولايات المتحدة الأميركية بصحبة توأمها “زين الدين وعز الدين” قد فجرت أزمة كبيرة داخل الوسط الفني، بعدما كشفت عن زواج تم بينها وبين أحمد عز، مؤكدة أن عز هو والد الطفلين، وهو الأمر الذي أنكره الأخير في البداية قبل أن ينتقل الأمر إلى القضاء ويحُسم في النهاية بإثبات نسب التوأم إليه، وحصول زينة على حكم بالخلع من أحمد عز.

وخلال اللقاء التلفزيوني، وصفت الأحمدية، زواج المطربة السورية أصالة نصري من الشاعر العراقي فائق حسن بـ”الكيدي”، قائلة: “قبل أيام أصالة كانت تبكي وتلطم على زوجها السابق المخرج طارق العريان.. وأقامت زواجها الأخير في يوم عيد ميلاده. كل ذلك مؤشرات على أنه لهذا الشكل من الزواج”.

وأكدت الأحمدية أن فائق حسن وهو مدير أعمال المطرب ماجد المهندس، هو الزوج الرابع لأصالة، بعد زوجها الأول أيمن الذهبي، والثاني طارق العريان، والثالث وهو نائب في مجلس الشعب المصري، رغم عدم إعلانها عن ذلك، وتأكيد مقدم البرنامج أن الزيجة الثالثة “شائعة”، لكنها أكدت أنه تم بالفعل.

وطالبت الأحمدية أصالة نصري بالابتعاد عن شقيقتها ريم، موضحة أن “أصالة تحاول أن تدمر ريم بعد زواجها من شاب يعتنق الديانة المسيحية.. وتعاملت معها بطريقة بشعة إذ وصل الأمر بها أن تتصل بزوج ريم السابق ووالد أبنائها لتقول له “إنت بتقبل أولادك يربوا مع مسيحي”، متهمة أصالة بأنها “داعشية”.

كما تحدثت الأحمدية عن الفنان وائل كفوري وطليقته أنجيلا بشارة، ووصفت زواجهما بـ”زواج المتعة”، لاسيما وأن الأخيرة أعلنت أنها مع المساكنة أي (قيام رجل وامرأة بالعيش والسكن مع بعضهما خارج إطار مؤسسة الزواج)، “يعني أنها ساكنت وائل كفوري”، وقالت إنها أنجبت ابنتها بعد الزواج من وائل بستة أشهر.

وأشارت الأحمدية إلى أن أنجيلا بشارة كانت تسرب لها باستمرار معلومات عن علاقتها مع وائل كفوري، مضيفة “أنا ضد المرأة التي تتحدث عن رجل عاشت معه وأنجبت منه، وكذلك ضد الرجل الذي يفعل الأمر نفسه.. من يفعل ذلك لا يكون “رجال. أو حرمة بلا شرف من تتحدث عن والد أبنائها”.

وقالت الأحمدية إن الفنان السوري قصي خولي كذلك أنجب ابنه دون زواج، وأنه حتى اليوم لم يتزوج والدة ابنه، مشيرة إلى أنها وقفت إلى جانبه لأن والدة طفله هاجمته بشدة و”مسحت الأرض فيه” لذلك وقفت إلى جانبه لأنني شعرت أنه “مظلوم”.

وأشارت نضال الأحمدية إلى أن هناك قضية ضدها في المحاكم اللبنانية رفعتها عليها الفنانة سيرين عبدالنور “المدعومة من حزب القوات اللبنانية الذي يرأسه سمير جعجع”.

 

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook