Thursday, October 17, 2019
اخر المستجدات

نظرة على يوم في حياة توني روبنز الذي ينام 3 ساعات ليلا !


توني روبنز

| طباعة | خ+ | خ-

تمتد الطاقة التي يتمتع بها توني روبنز على المسرح في جميع جوانب حياته، فعادة خلال عام واحد، يسافر توني لأكثر من 60 فعالية حول العالم تستمر مابين بضعة ساعات وبضعة أيام، كما يذهب في جولات إعلانية لآخر مشاريعه ويقضي بعض الوقت مع عملائه الخاصين ويعمل طوال الأسبوع حتى درجة الإجهاد وينام ثلاث ساعات فقط ليلاً.

يستيقظ روبنز ما بين السابعة والتاسعة صباحا بعد نوم ما بين ثلاث وخمسة ساعات ويمارس الرياضة لمدة 10 دقائق ويؤديها خارجا إذا كان الطقس جيد، وبما أن وظيفة روبينز تتطلب منه الجري كثيرا والقفز على المسرح فإنه يحتاج للحفاظ على لياقته البدنية لذا فهو يستعين بالمدرب بيللي بيك كمدرب شخصي وقد قام بيك بتصميم برنامج رياضي مكثف لروبينز ليؤديه كل صباح يتضمن ممارسته التمارين بقوة في قاعة التمرينات الرياضية ثم البقاء لدقائق في غرفة الساونا قبل القفز في حوض من الماء المثلج ويمتلك روبينز في جميع المنازل السبعة التي يملكها الغرفة والحوض السابقين.

كما طلب روبنز من بيك تنظيم نظامه الغذائي بقائمة طعام صحية تمنحه أفضل تمثيل غذائي، وفي العادة، لا يميل روبنز إلى تنويع طعامه ويمكنه تناول نفس مقدار الطعام كل يومين قبل صعوده على المسرح ويراجع روبنز الأوراق مع فريقه ويقفز لعدة دقائق على الترامبولين لكي يحمي دورته الدموية. وفي بعض المحاضرات مثل محاضرة Unleash the Power Within، يعمل روبنز مع الجمهور من التاسعة صباحا حتى الواحدة ليلا ويتراوح ثمن تذكرة الحضور بين 650 و3000 دولار.

يعمل روبنز مع فريق يتراوح بين 7 و10 أشخاص من ضمنهم مساعدته الشخصية ومدربه بيللي، وبدأ استئجار الطائرات الخاصة وهو في الثلاثينيات من عمره، لكنه يمتلك الآن طائرته الخاصة وبالإضافة لمحاضراته وجولاته الإعلامية فإنه شريك في 33 شركة ومديراً ل12 شركة منهم، بحسب ما ذكره موقع بيزنس انسايدر الإلكتروني.