الخميس 01 / ديسمبر / 2022

نعيم قاسم: “حزب الله” مع تشكيل الحكومة وعدم إضاعة الوقت

نعيم قاسم:
البرلمان اللبناني

أكّد نائب الأمين العام لـ”حزب الله” الشيخ نعيم قاسم أن الحزب مع تشكيل الحكومة وعدم إضاعة الوقت وعدم إنهاك التشكيل بالشروط والشروط المُضادة، معتبراً أن “الفرصة لا تسمح بأن يأخذ كلّ فريق مكتسبات من الحكومة”، وشدّداً على أن “المطلوب أن نُعطي المكتسبات للمواطنين وللوطن وهذا يفترض أن نُخفف من المطالب لمصلحة تشكيل الحكومة”.

وقال قاسم في بيان: “نؤيد أن تجري التعديلات على الحكومة الحالية ليدخل إليها من يرغب بالدخول والتعاون أو ليعدّل من يعدّل في بعض الوزراء للإسراع في عدم الوقوف في فخ الأسماء الجديدة التي يُمكن أن تأخذ وقتاً طويلاً”.

وخلال لقاءٍ أقامه “حزب الله” في منطقة الجنوب الثانية في النبطية لمناسبة زواج النورين الإمام علي والسيدة فاطمة الزهراء وأسبوع الأُسرة، أشار الشيخ قاسم إلى “أننا مع اختصار الوقت إلى أسرع وقت ممكن لأن البلد يتطلّب حكومة وليعلم أولئك الذين يُنظّرون ولا يُشاركون ولا يُسهلون المشاركة أن الناس ترى من يُعطّل تشكيل الحكومة ومن يؤيد تشكيلها وبالتالي الموقف السلبي من تشكيل الحكومة لا يعني أنهم يخدمون البلد”.

وختم قاسم: “في هذه المرحلة التعاون هو الأساس فإذا سعينا بكلّ جهد من أجل أن نساعد في تشكيل الحكومة وسعى الآخرون بكلّ جهد من أجل منع تشكيل الحكومة فليعلم الناس أن من لا يريد تشكيل الحكومة قد أضرّ البلد ولم يأخذ موقفًا فعّالًا وحقيقيًّا لخدمة الناس”.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن