السبت 27 / نوفمبر / 2021

نقل بسمة وهبة إلى المستشفى بعد أزمة صحية

نقل بسمة وهبة إلى المستشفى بعد أزمة صحية
نقل بسمة وهبة إلى المستشفى بعد أزمة صحية

نقلت الإعلامية المصرية، بسمة وهبة، إلى المستشفى عقب تعرضها لوعكة صحية طارئة، منعتها من استكمال حلقتها الجديدة من برنامجها “90 دقيقة”، الذي يعرض عبر قناة المحور.

وأعلنت القناة، في بيان رسمي، توقف عرض حلقة أمس من البرنامج، الذي يعرض مساء، ضمن برامج “التوك شو” اليومية في العديد من القنوات الفضائية المصرية، مقدمة اعتذارها للجمهور دون الكشف عن تفاصيل أخرى.

وجاء بيان الاعتذار عبر تغريدة دونت عبر الحساب الرسمي للقناة في “تويتر”: “نعتذر عن عدم استكمال حلقة اليوم من برنامج (90 دقيقة)، نظرا لإصابة الإعلامية بسمة وهبة بأزمة صحية طارئة.. #٩٠_دقيقة #قناة_المحور”.

ولم يتم الكشف من جانب القناة أو المقربين من بسمة وهبة، حتى الآن، عن طبيعة ما تعرضت له من أزمة صحية تسببت في نقلها إلى المستشفى، حتى إن القناة واصلت بيانها بالقول إن بسمة تعرضت، أثناء الفاصل، لإغماءة تبعها هبوط تسبب في نقلها إلى المستشفى.

وأوضح البيان أن هذا جاء عقب عرض بسمة وهبة الفقرة الأولى والثانية، عبارة عن تقرير عن الدور المجتمعي، الذي يقوم به حزب مستقبل وطن، بشأن تواصل قوافل المساعدات لمساندة المتضررين من السيول في مصر، إضافة إلى تعليقها على أزمة مطربي المهرجانات التي تشغل حيزاً كبيراً في الوسط الفني والإعلامي والجماهيري في مصر حاليا.

يذكر أن آخر تفاعل للإعلامية بسمة وهبة، عبر حسابها في “إنستغرام”، كان خاصاً بزميلتها الإعلامية أسماء مصطفى، حيث ودّعتها بكلمات مؤثرة بعد أن رحلت عن عالمنا عقب صراع مع مرض السرطان، الذي عانت منه بسمة وهبة سنوات أيضا.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook