Tuesday, November 12, 2019
اخر المستجدات

نقل مباراتين لشباب رفح وواحدة لبيت لاهيا


| طباعة | خ+ | خ-

الوطن اليوم/

اعتمد اتحاد كرة القدم في قطاع غزة مساء الثلاثاء قرارات لجنة الانضباط بنقل مباراتين رسميتين متتاليتين لفريق شباب رفح من ملعبه لتقام على ملعب آخر وبدون جمهور، بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها 500 دينار، بعد الأحداث التي صاحبت مباراة الفريق مع اتحاد الشجاعية وهتافات جماهير الأخير بحق لاعبي الشجاعية في الأسبوع العاشر من الدرجة الممتازة.
كما قرر الاتحاد نقل مباراة واحدة لفريق بيت لاهيا المنافس في الدرجة الأولى، لتقام على ملعب آخر وبدون جمهور، بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها 300 دينار.
وأوقف الاتحاد لاعب بيت لاهيا عبد الرحمن سعيد سلمان 8 مباريات متتالية، بالإضافة إلى عقوبة الطرد، وغرامة مالية قدرها 300 دينار، بعد تجاوزاته في مباراة فريقه الأخيرة بالدوري.
الكأس
في سياق منفصل، أعلن اتحاد القدم عن إجراء قرعة التصفيات التمهيدية لبطولة الكأس “بطولة المرحوم شحدة أبو تايه” لأندية الدرجتين الثانية والثالثة، يوم الثلاثاء الأول من ديسمبر المقبل الساعة 12 ظهراً بقاعة اللجنة الأولمبية غرب مدينة غزة.
وتنطلق التصفيات التمهيدية يوم الثامن من ذات الشهر، حيث أن مشاركة أندية الدرجتين الممتازة والأولى إجبارية، فيما قدم نادي فلسطين اعتذاره عن المشاركة في البطولة.
ودعت لجنة المسابقات الأندية المسموح لها بالمشاركة في التصفيات التمهيدية بضرورة التوجه لمقر الاتحاد لاستلام الرسائل الخاصة بالبطولة قبل إجراء القرعة.
الانتقالات الشتوية
كما أعلن الاتحاد عن فتح باب الانتقالات الشتوية لجميع الدرجات يوم الثلاثاء الأول من ديسمبر القادم، وذلك حسب التعميم السنوي للاتحاد للموسم الرياضي 2015/2016.
ويُغلق باب الانتقالات الشتوية عصر الخميس العاشر من ديسمبر، حيث يحق لكل نادي شطب خمس لاعبين فقط مع دفع رسوم الشطب، وإضافة لاعبين حتى استكمال القائمة مع رسوم التسجيل.
يشار إلى أن مرحلة الذهاب من دوري الدرجتين الممتازة والأولى يختتم يوم الأحد المقبل، ومن ثم تدخل الفرق فترة الاستراحة ما بين الدورين.