Monday, October 26, 2020
اخر المستجدات

نقل نجم المهرجانات عمر كمال للمستشفى وهذه تفاصيل حالته الصحية (صورة)


نقل نجم المهرجانات عمر كمال للمستشفى وهذه تفاصيل حالته الصحية (صورة)

| طباعة | خ+ | خ-

القاهرة – الوطن اليوم

نُقل المطرب ومغني المهرجانات الشعبية عمر كمال إلى المستشفى على وجه السرعة يوم أمس، وذلك بعد أن تعرض لوعكة صحية شديدة وحالة من الإغماء والتعب كما ظهر في الصورة التي نشرها عبر خاصية “ستوري” على إنستغرام.

وقام شقيقه محمود كمال بمشاركة صورة له في المستشفى عبر حسابه على موقع فيسبوك وعلق عليها قائلًا: “ألف مليون سلامة عليك يا حبيبي ربنا يبعد عنك أي حاجة وحشة”.

نقل نجم المهرجانات عمر كمال للمستشفى وهذه تفاصيل حالته الصحية (صورة)

من جهة أخرى، تحدث مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال عن المأزق الذي وقع به خلال رحلته الأخيرة إلى تونس، وكشف في التفاصيل التي رواها خلال تصريحات صحفية أن الفنان تامر حسني تدخل في الأمر لإنقاذه إلى جانب الفنان إيهاب توفيق أيضًا.

وفي التفاصيل، أوضح عمر كمال أن مشادة كلامية وقعت بينه وبين متعهد الحفل الذي اقتحم المسرح بشكل مفاجئ أثناء غنائه، وذلك في سبيل تقديم حسن شاكوش، وأضاف كمال أن متعهد الحفل قرر سحب جواز سفره وتهديده بمنعه من مغادرة البلاد.

وعندما تفاقمت الأمور، أوضح عمر كمال أنه تواصل بشكل سريع مع الفنان تامر حسني والفنان إيهاب توفيق لإنقاذه من هذه المشكلة، فتدخلا وأنهيا الأزمة وبدوره وجه الشكر لهما على مساعدتهما له.

ومن آخر أعمال عمر كمال أغنية “لغبطيطا” مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش والتي حصدت حتى الآن عبر موقع يوتيوب أكثر من 30 مليون مشاهدة في شهر.