الأحد 05 / ديسمبر / 2021

“نمو فلسطين” تواصل الاستعدادات مع الشركاء لإطلاق فعاليات أسبوع الريادة العالمي 2021

"نمو فلسطين" تواصل الاستعدادات مع الشركاء لإطلاق فعاليات أسبوع الريادة العالمي 2021

تتواصل الاستعدادات في فلسطين، لتنظيم سلسلة من الفعاليات في إطار أسبوع الريادة العالمي، والذي يقام ما بين السابع والرابع عشر من الشهر المقبل، ومن ضمنها مسابقة مخصصة للشركات الناشئة.

وستقام فعاليات الأسبوع في فلسطين للعام الثامن على التوالي، بمشاركة وتحت رعاية عدد كبير من كبريات البنوك، والشركات والمؤسسات الفلسطينية، وتحديدا مجموعة بنك فلسطين (شركة بال باي، البنك الإسلامي العربي، شركة وساطة، شركة قدرة)، وبرعاية فضية من كل من صندوق الاستثمار الفلسطيني ومشروع دعم ابتكارات القطاع الخاص (IPSD)، والحديقة التكنولوجية الفلسطينية الهندية “تكنو بارك”، وشركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية “جوال”، ورعاية إعلامية من كل من قناة رؤيا، و24 اف ام، وموقع الاقتصادي.

• طالبة “فلسطينية” تفوز بالمرتبة الثانية في مسابقة دولية

وتعرف المسابقة المخصصة للشركات الناشئة، باسم (جيت إن ذا رينج/فلسطين-Get in the Ring)، علما أن المسابقة عالمية، وتقام في أكثر من 200 دولة حول العالم.

وأكدت شركة نمو فلسطين للحلول التطويرية، أهمية احياء فعاليات الأسبوع، والذي تقام فعالياته بالتزامن في أكثر من 170 دولة، منوهة بالمقابل إلى حيوية المشاركة في المسابقة، باعتبار أنها فرصة للوصول إلى السوق العالمية، والحصول على فرص استثمارية وعقد شراكات عابرة للحدود، حيث سيشهد العام المقبل اقامة المؤسسة المنظمة للمسابقة، لقاء يجمع الشركات الناشئة الفائزة في جولات “جيت ان ذا رينج” المحلية، مع ممثلي شركات ومؤسسات عالمية.

يذكر أن الحدث يأتي بتنظيم من شركة نمو فلسطين للحلول التطويرية، علما أن الأسبوع العالمي لريادة الأعمال، يعتبر مبادرة دولية تهدف الى تشجيع فكر ريادة الأعمال، ونشر ثقافة العمل الحر بين الشباب، فضلا عن توعيتهم لفهم متطلبات إدارة المشاريع والتسويق في المؤسسات الصغيرة والكبيرة، وتعزيز إمكانياتهم، كما أنه يشكل منصة توعوية لإيجاد الفرص وتشجيع الطموح لإيجاد مناخ مناسب ومحفز لرواد الأعمال من جميع أنحاء العالم.

تجدر الإشارة إلى أن الفعالية في فلسطين، تستهدف رواد الأعمال من الشباب، وأصحاب الشركات الناشئة، وموظفي القطاع العام والخاص، والطلاب، والإداريين وجميع المهتمين والراغبين بتوسيع مداركهم فيما يتعلق بريادة الأعمال، علما أن أسبوع الريادة العالمي، سيتمحور في هذا العام، حول مجموعة من المواضيع الرئيسة، ومن ضمنها: التعليم والتدريب، والنظام الاقتصادي المشترك، والتنوع في بيئة العمل.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook