السبت 23 / يناير / 2021

نهى صالح تنضم لـ “بنت السلطان” مع روجينا في رمضان القادم

نهى صالح تنضم لـ
الفنانة المصرية نهى صالح

تعاقدت الفنانة المصرية نهى صالح على المشاركة في بطولة مسلسل “بنت السلطان” الذي تخوض به الفنانة روجينا أولى بطولاتها المطلقة في عالم الدراما التليفزيونية للعرض في شهر رمضان المقبل، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.

وتقدم نهى صالح أحد الأدوار الرئيسية في أحداث المسلسل التي تدور في إطار شعبي، ويشارك في بطولته باسم سمرة، أحمد مجدي، ندا موسى، وحسن أبو الروس، وجاري التعاقد مع باقي الفنانين المشاركين في البطولة قبل بدء التصوير الأسبوع المقبل.

الفنانة المصرية نهى صالح

وتشارك نهى صالح في بطولة فيلم “ليلة العيد” تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز، وتجسد فيه شخصية سيدة فقيرة تحت خط الفقر وتعيش في الحارة وتعاني من قهر زوجها، ويشارك في بطولة العمل يسرا، سميحة أيوب، ريهام عبدالغفور، سيد رجب، يسرا اللوزي، نجلاء بدر، عبير صبري، هنادي مهني، أحمد خالد صالح.

الفنانة المصرية نهى صالح

يذكر أن آخر أعمال نهى صالح مشاركتها في حلقات مسلسل “رجالة البيت” مع أحمد فهمي وأكرم حسني في شهر رمضان الماضي وتأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي، أما آخر مشاركاتها السينمائية كانت في فيلم “سوق الجمعة” مع عمرو عبد الجليل وريهام عبد الغفور وصبري فواز ونسرين أمين وسهر الصايغ وأحمد فتحي.

الفنانة المصرية نهى صالح

الفنانة المصرية نهى صالح

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن

زوارنا يشاهدون الآن