الإثنين 24 / يناير / 2022

نوال الزغبي توجه نصيحة لجمهورها بخصوص الجمال والعمر

نوال الزغبي توجه نصيحة لجمهورها بخصوص الجمال والعمر
الفنانة اللبنانية نوال الزغبي

تحرص الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، كل فترة على توجيه رسالة أو حكمة أو نصيحة لجمهورها عبر حسابها على(تويتر) و(إنستقرام)، واليوم وجهت لهما نصيحة بخصوص الجمال والعمر، وكتبت قائلة: “أوقات يكون أشخاص عندهم 18 سنة وشكلهم كبير وأشخاص شكلهم صغير وعندهم 90 سنة، الوقت مفهوم خلقة البشر”، وأبدى جمهورها إعجابهم بالنصيحة وخصوصا أن الجمال والعمر ليس لهما وقت معين.

واحتفلت نوال الزغبي، الأسبوع الماضي بعيد ميلادها الـ50 حيث إنها من مواليد 1971، بمحافظة جبل لبنان، وقد كانت تحب الفن والغناء من الصغر، حيث بدأت مسيرتها الفنية في السادسة عشرة عندما اشتركت في برنامج استوديو الفن عام 1988، رغم معارضة والديها لدخولها عالم الفن في البداية إلا أنهما عندما شاهدا جديتها في هذا القرار وافقا على ذلك.

أطلقت نوال الزغبي أول ألبوم لها عام 1992 بعنوان “وحياتي عندك” وقد حقق الألبوم نجاحًا جيدًا ما شجعها على الاستمرار في تجربتها بالغناء، وفي عام 1994 حدثت النقلة النوعية في مسيرتها الفنية حيث التقت بالموسيقار صلاح الشرنوبي الذي لحن لها أغنية “عايزة الرد” التي أطلقتها ضمن ألبوم بنفس الاسم والذي كان انطلاقتها الفعلية وبداية شهرتها.

• هويدا يوسف: زوجي خائن وأخد ثروتي.. وهذه رسالتي لنوال الزغبي (شاهد)

• نوال الزغبي تُشعل السوشيال ميديا وتستعرض قوامها الرشيق بالهوت شورت!

وأصدرت نوال ألبوم “بلاقيه في زماني” عام 1995 وألحقته بألبوم “قلنالك حبيناك” عام 1996، كما قامت في ذلك العام بإطلاق ديو مع الفنان وائل كفوري بعنوان “مين حبيبي أنا” من إخراج سيمون أسمر والتي لاقت نجاحاً وانتشاراً كبيراً، وبعد ذلك أطلقت ألبوم “حبيت ياليل” عام 1997 وألبوم “ماندم عليك” عام 1998.

أكملت مشوارها في الألبومات بعدما أصبحت واحدة من أبرز نجمات الساحة الغنائية حيث أطلقت ألبوم “مالوم” 1999، وكانت أغنية “يا تيا” ضمن أغاني الألبوم والتي غنتها لابنتها الأكثر نجاحاً، وبعد ذلك أصدرت ألبوم “الليالي” عام 2000، وألبوم “طول عمري” عام 2001 والذي حقق لها نقلة نوعية نحو العالمية حيث أصبحت نوال الزغبي أول وجه إعلاني من الشرق الأوسط لإحدى شركات المشروبات الغازية الكبرى.

وأطلقت ألبوم “اللي تمنيته” عام 2002 وبعده بعامين أصدرت ألبوم “عينيك كدابين” عام 2004، الذي حقق نجاحاً كبيراً ومبيعات عالية في الوطن العربي، وأصدرت ألبوم “يا ما قالوا” عام 2006، وفي عام 2008 أطلقت ألبوم بعنوان “خلاص سامحت”، وألبوم “معرفش ليه” عام 2011، وألبوم “مش مسامحة” عام 2015، وآخر ألبوماتها “كدة باي” الذي أطلقته في 2019.

لقبت “بالنجمة الذهبية” وهي ثالث أكثر فنانة حققت مبيعات في تاريخ الموسيقا العربية. حيث في رصيدها 16 ألبوم ناجح إضافة إلى العديد من الأغاني السينجل والكليبات التي حققت نجاحاً وشهرة كبيرة في الوطن العربي.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook