Wednesday, November 20, 2019
اخر المستجدات

“نوكيا” تربط المليار التالي بالإنترنت من خلال هواتفها الذكية


| طباعة | خ+ | خ-

ضمن فعاليات المؤتمر الدولي للهواتف المتحرّكة، أكدت نوكيا التزامها تجاه ربط المليار التالي بالإنترنت، وذلك من خلال إطلاق خمسة هواتف جديدة بأسعار في متناول الجميع، وتشمل Nokia X – وهي عائلة الهواتف الذكية التي تشغل تطبيقات أندرويد  وخدمات Microsoft مع تجربة نوكيا الفريدة.

مجموعة Nokia X توفر الأفضل بين جميع التجارب

تتميز مجموعة هواتف Nokia X بجودة ومتانة وتصاميم هواتف نوكيا المتميزة، مع واجهة مستخدم مستوحاة من عائلة Lumia. وتقدم كل الأجهزة Fastlane، وهي الشاشة التي تسمح للمستخدمين بالتبديل بين تطبيقاتهم المفضلة بسلاسة أكبر. كما يمكن للمستخدمين الوصول إلى تطبيقات نوعية مميزة عبر Nokia Store وأكثر من 12 متاجر تطبيقات أخرى وعبر التحميل الخارجي.

هواتف بتصاميم جميلة للأشخاص الذين يستخدمون الإنترنت عبر الهاتف للمرة الأولى Nokia Asha 23 و  Nokia 220

يعتبر جهاز  Nokia Asha 230 من مجموعة هواتف Asha  المقدمة المثالية إلى هواتف اللمس. يستفيد الهاتف من كل مزايا نظام تشغيل Nokia Asha ، بما فيها Fastlane وإمكانية استخدام التطبيقات الاجتماعية المحببة ومنها  Line و WeChat وWhatsApp. يمكن تشغيل كاميرا  Nokia Asha 230 بمسحة واحدة على شاشة القفل، وبلمسة أخرى يتم تبادل الصور عبر شبكة التواصل الاجتماعي المفضلة.

وطرحت نوكيا ، جهاز Nokia 220  وهو أقل جهاز سعراً مجهزاً للإتصال بالانترنت ذي التصميم الجميل الذي يجعل اتصال الإنترنت متاحاً عبر الهاتف لمزيد من الأشخاص حول العالم.

يتمتع الجهاز بشاشة ملونة قياس 2.4 بوصة ولوحة مفاتيح تقاوم الغبار والبلل، ويعتبر الخيار الأفضل لمن يجربون الاتصال بالإنترنت للمرة الأولى.