السبت 08 / مايو / 2021

نيللي كريم: “لو بنتي تزوجت في السر سأقتلها”

نيللي كريم
نيللي كريم

كشفت الفنانة المصري نيللي كريم، عن ردة فعل غير متوقعة حال كررت ابنتها ما فعلته هي شخصيا بالزواج سرا دون علم أهلها، وقالت إنها ستقتلها، كما نفت نيللي تعرضها للخيانة الزوجية، وأكدت أن سبب فشل زيجتها الأخيرة كان سوء التفاهم، وتحدثت لأول مرة عن شائعة زواجها من ثري عربي.

وقالت نيللي خلال استضافتها ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة”، مع المخرجة إيناس الدغيدي، عبر فضائية “القاهرة والناس”: زواجي الأول كان دون علم أهلي في سن صغير وكان عندي 16 عام، وبنتي لو عملت كده هقتلها.. وأهلي رفضوا عشان كنت صغيرة.

ونفت نيللي كريم، شائعات زواجها من رجل عربي، قائلة: لم يحدث أن أراد رجل عربي الزواج منى، ومواصفات شريك عمرى غير موجودة، والرجولة مواقف ووعود وتصرفات.. وفى كلام رجالة وفى رجالة أي كلام.

وأكدت نيللي كريم، أنها شخصية كلاسيكية وتفضل الأجيال الماضية عن الجيل الحالي، كما أنها تشاهد الأفلام القديمة كثيرا.

ونفت نيللي كريم، رفضها تقديم مشاهد إثارة وإغراء وقبلات وقالت أنه لم يعرض عليها سيناريوهات أفلام أو مسلسلات بها قبلات، وسخرت قائلة: محدش عرض عليا بوسة.. والاسكربت مبقاش مكتوب فيه بوسة، وأنا مع الدراما الحقيقية والمشاهد التي تخدم العمل.

وتحدثت عن سبب فشل زيجتها الأخيرة قائلة: أنا نكدي أجنبي ووحش وبيقلب بسكوت وبأخذ القرار فجأة.

وأضافت أنها قررت الطلاق وهي من طلبت الانفصال عن زوجها، متابعة: معنديش عقدة من الزواج وممكن أتزوج تاني بس خائفة من الارتباط.

وتابعت: موصفات شريك حياتي لازم يكون صفات كتير على بعضه.. وبعرف أعيش لوحدي ومبسوطة”، معترفة بأن حظها قليل من الرجالة.

وأوضحت نيللي كريم، موقفها من المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل بـ”100 وش”، بعد النجاح الذى حققه الجزء الأول من المسلسل، مؤكدة أنها لم ترفض، وقالت: لم يحدث أن رفضت المشاركة في الجزء الثاني من بـ100 وش، وعدم تصوير الجزء الثاني بسبب انشغال المخرجة بزواج ابنتها.

وأشارت نيللي كريم، إلى أنها وافقت على مساحة الدور البسيط في “الفيل الأزرق” الجزء الأول؛ لأنه كان فيلم مهم مع مخرج كبير، وأمام فنان كبير ككريم عبد العزيز، مؤكدة أنها كانت سعيدة بالتجربة لتمثيلها لأول مرة مع الفنان كريم عبد العزيز.

وأكدت نيللي أنها شاركت في الكثير من الأعمال بمشاهد بسيطة، إذ أنه تشارك في الأعمال التي تعجب بها، كما أنها لم تحسب حجم المساحة التي ستشارك بها في التمثيل بالفيلم ولكن تنظر لقيمة الفيلم.

وعلقت الفنانة نيللي كريم، على تصريحات محيي إسماعيل السلبية بحق موهبتها مؤكدة احترامها لوجهة نظره، بخصوص أنها لا تمتلك القدرات الفنية لتكون عضو لجنة تحكيم في المهرجانات السينمائية، وأشارت إلى أنه فنان مثقف ويجب احترامه، موضحة أن لجان تحكيم المهرجانات من المهم أن يكون فيها فنان مشهور ليعطي ثقل للمهرجان.

وأضافت نيللي كريم: أن الجيل السينمائي القديم هو المثقف وكان السيناريوهات لجميع الأعمال، ولكن سيناريوهات الفترة الحالية محددة على النجوم.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن