Saturday, October 24, 2020
اخر المستجدات

هذا ما ينوي كيفانش تاتليتوغ فعله لزوجته بعد حصوله على مبلغ ضخم


هذا ما ينوي كيفانش تاتليتوغ فعله لزوجته بعد حصوله على مبلغ ضخم

هذا ما ينوي كيفانش تاتليتوغ فعله لزوجته بعد حصوله على مبلغ ضخم

| طباعة | خ+ | خ-

يواصل الفنان التركي كيفانش تاتليتوغ دخول عالم الاستثمارات في مدينة بودروم التركية؛ إذ أفادت وسائل إعلام تركية أن كيفانش بصدد فتح متجرٍ خاص لزوجته مصممة الأزياء باشاك ديزر، وذلك بعد أن اشترى منزلا فاخرا هناك.

وبحسب الأخبار التي نقلتها صحيفة “صباح” التركية، فإن كيفانش الذي تقاضى مؤخرا مليون يورو أو ما يعادل قرابة المليون و200 ألف دولارٍ أمريكي، مقابل حملته الإعلانية لصالح العلامة التجارية التركية “مافي”، ينوي استثمار هذا المبلغ من خلال فتح متجرٍ للعلامة التجارية الخاصة بزوجته.

وأفادت الصحيفة أيضا، بأن ديزر ستبدأ بأعمال الديكور فور استلام المتجر الذي يقارب إيجاره حوالي 20 ألف ليرة تركية أو ما يقارب الـ 2700 دولارٍ أمريكي.

يُذكر أن الزوجين اللذين لطالما كانا يقضيان إجازة في منزلهما في مدينة ياليكافاك القريبة من بودروم منذ سنوات، أمضيا إجازتهما هذا العام في فيلا فاخرة في خليج تيلكيجيك.

هذا وكان الزوجان اللذان يحاولان إبعاد حياتهما الخاصة عن أعين الناس و الصحافة و الاحتفاظ بخصوصيتهما، قد شوهدا قبل حوالي شهرٍ من الآن وهما يقومان بجولة بحرية امتدت لساعاتٍ بقاربهما الأبيض البالغ سعره 300 ألف ليرة تركية أي ما يعادل 44 ألف دولارٍ أمريكي، على طول شواطئ مدينة ياليكافاك التركية.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “صباح” التركية حينها، فقد نزل الزوجان الشهيران على رصيف الشاطئ المقابل لمنزلهما في تلك المدينة، والذي اختاراه لقضاء إجازتهما الصيفية، والبالغ سعره 5 ملايين ليرة تركية أي ما يعادل 730 ألف دولارٍ أمريكي.

وعلى صعيد الأعمال الدرامية فقد كانت بعض الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير، قد أشارت إلى أن هناك أنباء عن احتمالية إنتاج نسخة تركية من مسلسل “prison break” وسيكون بطل المسلسل الممثل كيفانش تاتليتوغ وهو من إنتاج فوكس.

هذا وتم مؤخرا تداول صورة قديمة لكيفانش، ظهر فيها طفلا بشعر أشقر فاتح جدا وملامح أجنبية، وهو ما لفت أنظار عدد كبير من متابعي تلك الحسابات، وأشار الكثيرون إلى أنه كان في السابق أكثر وسامة مما هو عليه اليوم ولفت بعضهم إلى أنه ربما ليس من أصولٍ تركية.