Tuesday, June 25, 2019
اخر المستجدات

هذه مواصفات سيارة لينكولن MKC 2015


| طباعة | خ+ | خ-

في وقت تسعى فيه شركة سيارات “لينكولن” الى الوصول بسياراتها الى مناطق جديدة واكتساب عملاء جدد، كشفت أخيراً عن سيارة لينكولن MKC موديل 2015 بسعر يبدأ من 33995 دولارا.

واعتبرت تقارير صحافية أن هذا السعر سيكون جيداً، في الوقت الذي تسعى فيه الشركة إلى استهداف المشترين صغار السن. وأضافت التقارير أن السيارة ستتوافر بثلاث موديلات Premiere و Select و Reserve . الشريحة الأولى  والاقل أداءً التي تقدمها سيارة لينكولن MKC  تمتلك محرك EcoBoost سعة 2 لتر واربع اسطوانات بقوة 240 حصانا، والمحرك الثاني الذي تقدمة هو محرك EcoBoost سعة 2.3 لتر بقوة 275 حصانا.

وتقدم السيارة ميزة الاستشعار عن قرب و هي ميزة قياسية تستشعر اقتراب مالك السيارة، منها فيستجيب الضوء الترحيبي في السيارة على الابواب الامامية والمصابيح الامامية ومقابض الابواب تلمع بضوء خافت.

كما تمتلك ميزة أخرى هي  زر الغيار والذي يشغل ناقل الحركة الاتوماتيكي. وتمتلك فرامل اليد الكهربائية  ونظام مساعدة المرتفعات و مصابيح LED خلفية وامامية واطارات عجلات من الالمونيوم مقياس 18 بوصة والتحكم المزدوج في المناخ ونظام صوت “لينكولن” بتسعة مكبرات صوت ومضخم صوت مشغل اسطوانات CD/MP3 ونظام التحكم بالأزمات ونظام العمل باللمس “لينكولن” وميزات أخرى قياسية كثيرة.

أما الميزات الاختيارية التي تقدمها السيارة فهي: محرك EcoBoost  سعة 2.3 لتر مقابل 1140 دولارا ونظام الدفع الرباعي مع نظام تعليق التحكم في المطبات CCD مقابل 2495 دولارا ونظام مساعدة للركن وDeepsoft Bridge من جلد  Weir وسقف فيستا وعجلات مقياس 19 أو 20 بوصة ونظام ملاحة صوتي وسلسلة من تكنولوجيا مساعدة السائق. وينتظر أن تصل السيارة الى صالات العرض بحلول صيف 2014 .