Friday, August 23, 2019
اخر المستجدات

هلال القدس يكتسح واد النيص ويضرب موعدا مع بلاطة في نهائي كأس الشهيد ابو عمار


فريق هلال القدس

| طباعة | خ+ | خ-

الوطن اليوم – رام الله: تأهل فريق هلال القدس للمباراة النهائية لبطولة كأس ابو عمار، بعد أن اكتسح نظيره وادي النيص بخمسة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ماجد أسعد في مدينة البيرة، ليواجه في النهائي فريق بلاطة.

واقتنص هلال القدس هدفا مبكرا، بعد مرور “9” دقائق على انطلاق المباراة ، وعن طريق هاني عبد الله ، اثر استقباله كرة داخل الصندوق سددها على الطائر في المرمى.

وكاد أن يأتي رد الواد بهدف التعادل عبر فراس نعمان ، عندما سدد من داخل الصندوق كرة لمست القائم .وقبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط صوب عويسات كرة من خارج الصندوق جانبت المرمى.

وشهد الشوط الثاني تحسنا في أداء الفريقين، الذي شهد عدة محاولات على المرمى، وتألق الحارس رامي حمادة في الذود عن مرماه ، بعد أن تصدى لكرة حازم عبد الله “57”، وفي الدقيقة “65” عزز الدباغ من تقدم فريقه بتسجيله الهدف الثاني.

وبعد عشر دقائق توغل ساري جاد الله لمنطقة الجزاء وسدد كرة استقرت على يمين الحارس ابو توفيق، وعاد الدباغ ووسع الفارق بتسجيله الهدف الرابع والثاني له، اثر كرة ارتدت من الحارس ليسددها الدباغ في المرمى.

واختتم عدي الدباغ مهرجان أهداف فريقه بإحرازه الهدف الخامس لفريقه والثالث له ووقع اسمه على “الهاتريك”. أدار اللقاء براء ابو عيشة ، وساعده احمد ذوقان ، فؤاد تايه ، ورابعاً معاذ عوفة، مقيم الحكام مهيوب الصادق، وراقب اللقاء مجدي زبيدات .