Tuesday, June 25, 2019
اخر المستجدات

هل اصابت محطة “ام تي في” بانضمام انابيلا هلال الى اسرتها؟


انابيلا هلال

| طباعة | خ+ | خ-

وكالات – فاجأت الاعلامية انابيلا هلال جمهورها بالكشف انها انضمت الى اسرة محطة الـ MTV اللبنانية، واعلنت عن تقديمها برنامج “ديو المشاهير” الذي انتقلت حقوق عرضه الى محطة المر.

هذه المفاجأة فجرتها انابيلا هلال في حديث خاص مع موقع الـ MTV حيث اكدت خلال المقابلة ان الذي دفعها إلى قبول تقديم برنامج “ديو المشاهير” عدة اسباب اولاً ان للبرنامج هدف خيري وقالت: “الريع الخيري كان السبب الأوّل ومحفّزاً كبيراً لي لقبول تقديم البرنامج. إضافةً إلى الإنتاج الضخم الذي ستوظّفه محطّة الـ mtv التي تقدّم أفضل ما لديها لإنجاح البرنامج وجعله في المراكز الأولى لبنانياً وعربياً”.

والسبب الثاني حين علمت باسماء اعضاء لجنة التحكيم الذين أثنت على المسيرة الفنية لكلّ منهم.

والسبب الثالث انها ستقدم البرنامج بشكل منفرد وانها اشتاقت إلى الجمهور اللبناني.

واكدت “هلال” خلال المقابلة انه إذا طُلِب منها الغناء في إحدى حلقات البرنامج، فهي لن تقْدِم نهائياً على هذه الخطوة كونها تجده بمنتهى الصعوبة ولأنّها تهوى فقط الاستماع ولا تتمتّع بالموهبة ولا تطمح إلى الغناء، فهي تجد نفسها بعيدة كلّياً عن خوض تجربة الغناء”,

نشير الى ان انابيلا هلال كانت قد قدمت برنامج المواهب “اراب آيدول” بمواسمه الاول والثاني والثالث وقد استبعدت عن تقديم الموسم الرابع منه الذي تأجل الى عام 2016.

لا شك في ان العبرة في التنفيذ وانابيلا لديها الخبرة في تقديم البرايمات المباشرة ولكننا سننتظر كي نرى اطلالتها الجديدة عبر شاشة “ام تي في”، فهل ستكسب المحطة الرهان؟ وهل وجدت محطة المر شيئاً جديداً في انابيلا لم تكتشفه محطة كل العرب “ام بي سي” على مدار ثلاث مواسم من اراب آيدول؟

نذكر ان برنامج ديو المشاهير هو النسخة العربية من برنامج المسابقات الغنائي الاميركي الخيري “Celebrity Duets، وقد قدمت ملكة جمال لبنان لعام 1995 دينا عازار الموسم الاول والثاني وانسحبت في الحلقة الخامسة من الموسم الثالث بسبب الخلاف الذي وقع بينها وبين القائمين على البرنامج فاستبدلتها محطة LBC بالاعلامية هيلدا خليفة.

فكرة البرنامج هي: يشترك عدد من المشاهير العرب من مختلف الميادين، يتنافسون أسبوعيا بين بعضهم في الغناء إلى جانب مطربين محترفين من أجل أن يحصل واحداً منهم فقط في نهاية المسابقة على جائزة مالية يوهبها لاحدى الجمعيات الخيرية التي يختارها.

الجدير ذكره، ان الفنانة نادين الراسي فازت بالموسم الاول عام 2010، والفنانة ماغي بوغصن فازت بالموسم الثاني عام 2011، والفنان طوني ابو جودة فاز بالموسم الثالث عام 2012.