Monday, August 19, 2019
اخر المستجدات

هل انتهى صراع BBC وMSN


| طباعة | خ+ | خ-

يواصل ثلاثي هجوم برشلونة الملقب بـMSN والمكون من ميسي ونيمار وسواريز تألقهم في بداية الموسم الجديد، حيث سجلوا 15 هدفا في 4 لقاءات بواقع 7 أهداف لميسي و6 لسواريز وهدفين لنيمار.

وشارك الثلاثي مجتمعا في 3 من أصل 5 لقاءات لعبها برشلونة منذ بداية الموسم الجديد، وغاب نيمار عن أول لقاءين في الدوري الإسباني بسبب مشاركته في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

وفي المقابل يواجه ثلاثي ريال مدريد الملقب بـBBC والمكون من رونالدو وغاريث بيل وكريم بنزيمة صعوبة في ضمان مكان رسمي دائم برفقة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، في ظل المنافسة القوية في هجوم الفريق الملكي.

وشارك الثلاثي هذا الموسم مجتمعا في لقاء وحيد أمام سبورتينغ لشبونة وسجل 4 أهداف بواقع هدفين لغاريث بيل وهدفين لرونالدو، بينما غاب بنزيما عن التسجيل وغاب عن أغلب لقاءات الفريق الملكي بسبب الإصابة.

كما غاب غاريث بيل عن لقاء السوبر الأوروبي وغاب رونالدو عن بداية الموسم وعاد فقط أمام أوساسونا في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني، وسيغيب الثنائي مجددا أمام إسبانيول برشلونة.

ومنذ تعيين المدرب الفرنسي زين الدين زيدان خلفا للإسباني رافاييل بينيتيز شارك BBC في 10 لقاءات فقط من أصل 32 لعبها المدرب الفرنسي.

وفي غياب هجومه القوي كاملا تمكن زيدان وفريقه من تحقيق 18 فوزا و3 تعادلات وهزيمة، ما يؤكد أن الفريق الملكي لا يعتمد على الثلاثي بشكل كبير عكس غريمه برشلونة، الذي يجد صعوبات في غياب قوته الضاربة في الهجوم.

وبعد عودة ألفارو موراتا للفريق الملكي سيضطر زيدان لإجراء نظام مداورة بينه وبين الفرنسي كريم بنزيما، كما أن عودة الكولومبي جيمس رودريغيز لمستواه وتألق الإسباني ماركو أسينسيو ستعطي المدرب فرصة لإراحة غاريث بيل وكريستيانو رونالدو.

ويظهر أن زيدان يفكر بشكل كبير في عدم الاعتماد كليا على ثلاثي هجومه BBC ويعتبر أن نظام المداورة سيكون مفيدا للفريق ويمكن لاعبيه من الوصول لنهاية موسم طويل في قمة مستواهم ومرتاحين عكس منافسيهم.