الخميس 06 / أكتوبر / 2022

هل عاد معتصم النهار إلى طليقته ؟

هل عاد معتصم النهار إلى طليقته ؟
هل عاد معتصم النهار إلى طليقته ؟

نشرت لين برنجكجي، طليقة معتصم النهار، صورة جديدة عبر خاصية (ستوري) على حسابها الرسمي على برنامج تبادل الصور ومقاطع الفيديو (إنستغرام)، تظهر فيها يدها ويد طفلتها ساندرا، بالإضافة إلى يد رجل آخر، فيما بدت أنها يد معتصم النهار.

وما جعل الشكوك تدور حول هوية الرجل، أنه يرتدي سواراً في يده اليمنى، كما يرتدي معتصم النهار، والذي لم يشارك أي صورة على حساباته الرسمية.

وكانت المرة الأخيرة التي يظهر فيها معتصم النهار مع ابنته الوحيدة ساندرا قبل ثلاثة أسابيع، حيث شارك عدة صور من العطلة التي يقضيها رفقتها. وقد انفصل معتصم عن زوجته لين برنجكجي في آذار/ مارس الماضي بعد زواج دام سبع سنوات؛ بسبب خلافات نشبت بينهما. وبعد الانفصال عادت لين مع ابنتها من مكان إقامتها مع زوجها في دبي إلى بلدها سوريا، حيث استقرت.

ومن ناحية أخرى، شارك معتصم النهار في مسلسل (بيروت 303)، والذي من المقرّر بدء عرضه في الثاني عشر من حزيران/ يونيو الجاري، على منصة شاهد. وتدور أحداث المسلسل، حول طائرة متجهة نحو بيروت وتحمل الرقم 303، يتم فقدانها في منطقة ما، كما يتم فقدان الاتصال معها.

ويشارك في بطولة المسلسل، الذي يتكون من 15 حلقة، عابد فهد، وسلاف فواخرجي، ومعتصم النهار، ونادين الراسي، وجيري غزال، ومجدي مشموشي، من تأليف سيف رضا حامد، وإخراج إيلي سمعان.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن