Sunday, December 15, 2019
اخر المستجدات

هل يدخل محمد عساف موسوعة غينيس ؟


| طباعة | خ+ | خ-

يستعد محبوب العرب محمد عساف لطرح أغنية خلال الشهر المقبل بعنوان “سيوف العز”، وتكشف نواعم عن سر اختيار هذه الأغنية وكواليس تنفيذها.

الشركة المنتجة اختارت الأغنية

إنّ أغنية سيوف العز هي أغنية وطنية من كلمات سعيد هديفة وألحان رواد رعد، وتم تنفيذها بسرعة قياسية حيث أنجزت خلال 45 ساعة فقط.

وقد علمنا أنّ شركة بلاتينوم ريكوردز المنتجة لأعمال عساف، كانت تختار بين عدة قصائد غنائية ومكثت فترة طويلة لانتقاء أحد الأعمال حتى وقع اختيارها على هذه الأغنية لما تحملها من ميزات في الكلمة واللحن.

هل يدخل غينيس؟

وقد صُوّرت على طريقة الفيديو كليب منذ حوالى عشرة أيام وذلك تحت إدارة المخرج ديفيد زعني الذي سبق أن تعاون معه عساف، في بر دبي.

وصرّح لنا مدير أعمال عساف بأنّه سوف يستكمل تصوير بعض المشاهد من الفيديو كليب الخاص بأغنية “سيوف العز”، كما سيحمل الكليب مفاجآت تخوّله دخول موسوعة غينيس مع حرص عساف على عدم الكشف عن تفاصيل أخرى، ما يجعل جمهوره متشوّقاً لمعرفة المعايير التي تؤهّل عساف لدخول هذه الموسوعة العالمية من خلال عمل مصوّر.

عسّاف يغني للوطن

وبحسب ما أشار مدير أعمال عساف لنواعم، من المفترض طرح أغنيته خلال الشهر المقبل وتبدأ الأغنية بموال فيه الكثير من الوطنية وعبارات تتناول موضوع الوطن، الذي يحاول رجاله حمايته بأيّ أسلوب مهما كان ثمن التضحية وكيفية وقوفهم وقفة عز من أجل تراب الوطن.

وهذه الأغنيات تليق بمحبوب العرب محمد عساف وهي شبيهة بأغنيته “يا حلالي ويا مالي” التي حققت نجاحاً ملموساً.

يُشار إلى أنّ عساف كان قد فاز بجائزة الميما 2015 كأفضل مطرب شاب، بعد منافسةٍ استمرّت أشهراً طويلة تخلّلها تصويت الجمهور، وأعلِن عن ذلك خلال الأيام القليلة الماضية.

نواعم