الثلاثاء 21 / سبتمبر / 2021

هنا الزاهد تحذر جمهور زوجها أحمد فهمي.. والأخير يكشف الحقيقة

هنا الزاهد تحذر جمهور زوجها أحمد فهمي.. والأخير يكشف الحقيقة
هنا الزاهد

أثارت النجمة المصرية هنا الزاهد، جدلًا واسعًا خلال الساعات الماضية، بعدما خرجت لتنشر عبر حسابها في “فيسبوك”، تحذيرًا رسميًا بسرقة حساب زوجها النجم أحمد فهمي، على فيسبوك، وأنه غير مسؤول عن أي شيء يكتب على لسانه.

وفي المقابل، قام أحمد فهمي بتغيير صورته الشخصية، إلى بوستر فيلمه الجديد “العارف” الذي يقم من خلاله بدور هاكر، ليكتشف الجمهور المقلب الذي قامت به هنا الزاهد وخاصة بعد نشرها بوستر فيلم زوجها، بعد التحذير مباشرة كأسلوب دعائي للفيلم.

وأكد مصدر مقرب من الثنائي هنا الزاهد وأحمد فهمي: “أن ما قامت به هنا الزاهد من نشر تحذير بسرقة حساب زوجها، هو مجرد مزحة وأسلوب دعاية جديد للفيلم من ابتكار الثنائي، لتفاعل الجمهور معهما. ونجحا بالفعل في تحقيق هدفهما، حيث تعاطف الجمهور معهما في البداية، قبل أن يكتشفوا أن الأمر ليس إلا دعاية ومقلب، معبرين عن إعجابهم الشديد بالطريقة المبتكرة”.

وتابع المصدر: “هذه الفكرة الترويجية الجديدة اقترحها أحمد فهمي، وتحمست لها زوجته هنا الزاهد التي كانت حريصة على دعم زوجها، رغم ما تعيشه من حالة نفسية سيئة بعد خضوع والدتها لعملية جراحية مؤخرًا، وشاركهما فيها شقيقه النجم كريم فهمي الذي حرص أيضًا على نشر بوستر الفيلم عبر حساباته على السوشال ميديا، وتهنئته على الفيلم الجديد المنتظر قريبا”.

 

وتصدرا الثنائي أحمد فهمي وهنا الزاهد، بدعاية الفيلم في وقت قصير الترند، بعد تفاعل الجمهور معهما بشكل قوي.

وكان أحمد فهمي قد أعلن عن موعد طرح فيلمه الجديد “العارف” في 14 يوليو القادم، وكتب فهمى عبر حسابه على “فيسبوك”، قائلًا: “الهاكر مش بس يقدر يخترق خصوصيتك.. ده قادر يفهم كل طباعك وده اللي بيخليه أقوى تهديد في العالم! انا مش بعيد، الدور على مين؟ العارف 14 -7 في السينمات”.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook