الإثنين 16 / مايو / 2022

هندي يتسلق شجرة هربًا من التطعيم ضد (كورونا) – فيديو

عرضت قناة (العربية) مقطع فيديو طريف لمواطن هندي يحاول الهروب بطريقة غير متوقعة من الأطقم الطبية خوفًا من تلقي اللقاح المضاد لفيروس (كورونا).

ويظهر الفيديو رجلًا يتسلق شجرة في وسط الشارع بالهند هربًا من التطعيم ضد كورونا، وسط تعجب المارة، قبل أن يرضخ أخيرًا إلى مطالب الفريق الطبي، وهبط إلى الأرض ويتلقى اللقاح أخيرًا.

الهند في المرتبة الثالثة لإصابات كورونا

وفي سياق متصل، أفادت جامعة جونز هوبكنز الأمريكية، بأن حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) حول العالم ارتفعت إلى 351 مليونا و409 آلاف و807 إصابات.

وذكرت الجامعة – في أحدث إحصائية نشرتها شبكة (سي إن إن) الأمريكية اليوم الاثنين – أن إجمالي الوفيات جراء الإصابة بالفيروس حول العالم ارتفع إلى 5 ملايين و596 ألفا و593 وفاة.
وأوضحت أن الولايات المتحدة سجلت أكبر عدد من حالات الإصابة حول العالم، والتي بلغت أكثر من 70.7 مليون إصابة، في حين تجاوزت حصيلة الهند 39.5 مليون إصابة لتحتل المرتبة الثانية، تليها البرازيل بأكثر من 24 مليون إصابة.

ووفقا لأحدث البيانات، تصدرت الولايات المتحدة قائمة الدول من حيث عدد الوفيات جراء الإصابة بالفيروس بـ866 ألفا و540 وفاة، تلتها البرازيل في المرتبة الثانية بـ623 ألفا و370 وفاة ثم تأتي الهند في المرتبة الثالثة بإجمالي وفيات 489 ألفا و846 وفاة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on linkedin
Share on email