الإثنين 10 / مايو / 2021

هند البلوشي تكشف عن حملها من علي يوسف وتعرضها للإجهاض وهل لجأت للقضاء؟ (شاهد)

هند البلوشي تكشف عن حملها من علي يوسف وتعرضها للإجهاض وهل لجأت للقضاء؟ (شاهد)
الفنانة الكويتية هند البلوشي

خرجت الممثلة الكويتية هند البلوشي في بث مباشر عبر حسابها على (انستقرام) لتكشف حقائق كثيرة بسبب أزمة زواجها الأخير من المطرب العراقي علي يوسف، حيث كشفت عن العديد من أسرار علاقتها زواجها منه وهددته بالكشف عن أسرار أكثر وفضائح لا يتوقعها إذا لم يتوقف عن الخروج في فيديوهات عبر حسابه لإنكار زواجه منها.

هند حامل

كشفت هند البلوشي عن حملها من زوجها علي يوسف قبل أكثر من 3 أشهر، حيث قالت: “اضطررت لإعلان زواجي من علي يوسف لأني مررت بفترة عصيبة خلال زواجي من علي بداية من زواجنا في العراق ثم توثيق عقد الزواج الرسمي في تركيا، حيث واجهت منه الكثير من المماطلة بحجة غلق السفارة ثم نومه متأخراً وعدم تمكنه من الذهاب إلى السفارة الكويتية لتوثيق عقد الزواج”.

أرسلت صورة الجنين في رسالة على “الواتساب”

وفجرت هند البلوشي مفاجأة في البث المباشر بأن سبب تغير علي يوسف معها ووقوف أحمد السعدون معها، صديق علي يوسف، وأنه كان شاهداً على عقد الزواج، أنها أرسلت لعلي يوسف وأخبرته بحملها وضرورة توثيق عقد الزواج لأنها أصبحت حاملاً منه، ولا بد من وجود شهادة إثبات لأبوة ابنها، ووقتها خاف علي يوسف واضطر للهرب والمماطلة، حيث أرسلت له صورة للجنين ووقتها انقلب كل شيء رأساً على عقب.

وأضافت هند: “أنا امرأة خليجية، وعندي أهل يخافون علي وسمعة أخاف عليها وعندي أبناء (جاسم وعبير)، ولا أريد أن يتنمر عليهما أحد، وبالتالي لابد من كشف الحقيقة، ولذلك مررت بفترة صحية أثرت على حملي وتم الإجهاض”.

والدا علي يوسف كانا شاهدين على الزواج

ودخل العراقي أحمد السعدون صديق علي يوسف ليكون شاهداً معها على وقائع حدثت بالفعل في فترة زواجها في العراق ثم قضائهما شهر العسل في تركيا، ثم العودة إلى العراق ومنها إلى الكويت، حيث قالت هند: “كيف لعلي يوسف أن ينكر زواجنا وأننا في علاقة غير شرعية وكان والداه حضوراً وشهوداً على عقد الزواج؟!.. أما مشكلتي مع علي يوسف هي في توثيق عقد الزواج، إذ إنه كان هناك شهود على زواجنا وهناك قبول بين طرفين والإشهار حدث، فكيف تنكر هذا.. وما صدر منك من تطليقي في بث مباشر على (انستغرام) هو أمر غير صحيح ولا يصح قانوناً وشرعاً. أنا خضت صراعاً الأشهر الثلاث الماضية معه لأجل تطليقي منه قانوناً ولكن بعد توثيق عقد الزواج. أنا لدي عقد الزواج وكان هناك شهود فكيف تنكر ذلك”.

هند تهدد علي يوسف بمقاضاته قانونياً

وهددت هند البلوشي في البث المباشر علي يوسف بمقاضاته قانونياً إذا تعرض لها وخرج في بث على أي وسيلة من وسائل التواصل الاجتماعي للتشهير بها وبأخلاقها وبشرفها، وإلا ستتم مقاضاته في أي بلد كان.

وصرحت هند في نهاية الفيديو بأنها وقعت عقد عمل فني مصري ستظهر به بشخصية شعبية مصرية ستكون مفاجأة للجميع، ولكنها لن تكون موجودة في رمضان القادم، وهناك مفاجأة بفيلم سيتم البدء بتصويره بعد العيد، ولذلك وصلت لمصر.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن