Friday, August 23, 2019
اخر المستجدات

هنية يرحب بوصول بعثة نادي بلاطة الى قطاع غزة


| طباعة | خ+ | خ-

رحب عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس مؤسسة أمواج الرياضية، ببعثة نادي مركز شباب بلاطة، بعد وصولها غزة صباح اليوم الجمعة عبر معبر بيت حانون.

وقال هنية: ” أن زيارة بعثة نادي بلاطة إلى قطاع غزة تحمل في طياتها رسائل عظيمة، تتعدى الجانب الرياضي أبرزها الرسالة الوطنية، والتي تدلل على أن الشعب الفلسطيني واحد، ولن يستطيع الاحتلال أن يفرق بينه”.

وأكد هنية إن اقامة نهائي كأس فلسطين يعد نجاحاً وانتصاراً في وجه المحتل، خاصةً في هذا التوقيت الصعب وفي ظل ما يُحاك من مخططات لتصفية القضية الفلسطينية.

وأضاف هنية :”ننظر إلى هذه الزيارة أبعد من حدود الرياضة والزمان والمكان، وسنمضي جميعاً من أجل العمل على توحيد فلسطين وأبناء شعبها”.

وطالب هنية، الجماهير الفلسطينية إلى التواجد يوم الأحد المقبل في ملعب رفح البلدي، لاكتمال العرس الوطني الكبير بين خدمات رفح ومركز بلاطة، متمنيًا التوفيق لكلا الطرفين، داعيًا الجماهير إلى نقل صورة وطنية هادفة تعبرُ عن وحدة الوطن في وجه مخططات تصفية القضية الفلسطينية.

وقدم هنية شكره إلى اللواء جبريل الرجوب على الجهود التي بذلها من أجل إقامة اللقاء، الذي دائماً ما يعمل الاحتلال على وضع العديد من العراقيل بغية عدم إقامته، ولكن الإصرار والعزيمة والصمود الذي يمتلكه أبناء الشعب الفلسطيني نجح رغم المعيقات.