الأربعاء 27 / أكتوبر / 2021

هنية يفتتح الصالة المغطاة في نادي خدمات البريج

هنية يفتتح الصالة المغطاة في نادي خدمات البريج

غزة – الوطن اليوم

افتتح عبد السلام هنية مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الصالة المغطاة بنادي خدمات البريج بعد ترميمها بدعم مقدم من المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ضمن خطته لتطوير وترميم المنشآت الرياضية في غزة ، بحضور عدنان عيسى رئيس نادي خدمات البريج ولفيف من الشخصيات الرياضية والوطنية.

وخلال كلمته بارك هنية لنادي خدمات البريج تتويجه ببطولة الدوري، والتي جاءت بعد جهود كبيرة من منظومة النادي ممثلة بمجلس الإدارة والجهاز الفني واللاعبين.

وأشاد هنية في بيان وصل وكالة سوا، بالاتحاد الفلسطيني لكرة السلة بلجانه المختلفة، إضافة للشرطة الفلسطينية والتي ساهمت جهودها في إنجاح الموسم الرياضي.

كما وشارك هنية في احتفالية تكريم الفريق الأول لكرة السلة بنادي خدمات البريج والتي أقامها النادي احتفاء بالفوز ببطولة الدوري.

بدوره قدم عيسى شكره لهنية على جهوده في تطوير الصالة المغطاة بالنادي، وتطوير الرياضة الفلسطينية عبر الدعم المتواصل من المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

وأثنى عيسى على فريق السلة بالنادي والذي حقق انجازا كبيرا بتحقيقه بطولة الدوري للعام الخامس تواليا.

وشهد الحفل مباراة استعراضية بين نجوم الفريق وسط حضور جماهيري من أبناء مخيم البريج، ليختتم الحفل بتوزيع الجوائز والدروع التقديرية على الأبطال المتوجين .

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook