Monday, May 27, 2019
اخر المستجدات

هوس المعجبين جمع بين نجوى كرم وميريام فارس


| طباعة | خ+ | خ-

لاعجاب بالنجوم ممكن ان يدفع بعض عشاقهم للقيام بأعمال خطيرة تؤذيهم او تؤثر على حياتهم وعلى مدار الاعوام السابقة شهدنا عدة حالات تكشف عن حب الجمهور الاعمى لنجمهم المفضل ومن بين هذه الحالات نعرض عليكم حالتين متشابهتين للنجمتين نجوى كرم وميريام فارس.

فمؤخراً شهدنا قيام إحدى معجبات الفنانة نجوى كرم بمحاولة حفر اول حرفين من اسم نجوى كرم على يدها بالسكين، وقالت المعجبة انها حاولت الانتحار اكثر من مرة لأنها تحب ان تقابل نجوى كرم.

فسارعت “كرم” للرد على المعجبة وقالت: “محبتك بالدني وكتير غالية ما راح اسمح تعملي هيك بنفسك انشا الله بشوفك بالاردن”

اما احدى معجبات الفنانة ميريام فارس فقامت بخياطة يدها وكتابة حرفي اسم ميريام فارس على يديها، لتريها وتثبت لها مدى حبها لها.

وكتبت المعجبة لفارس قائلة: “ميريام أنا بحبك والله ومجنونة ومغرومة فيك، انت أغلى من روحي، أنا بحب كل شيء فيك، وحتى خيطت اسمك على يدي”.
بدورها طالبت ميريام من المعجبين عدم القيام بهذه الأمور لأنها تخاف عليهم وهي تحبهم كثيراً.

هذا الهوس بالنجوم ليس وليدة الساعة بل انه امر موجود منذ سنوات وقد تعرض عدد كبير من النجوم العرب ونجوم هوليوود الى الكثير من المضايقات والملاحقات والاذية من قبل معجبيهم للفت نظرهم وهذا ما حصل مع النجمة جودي فوستر التي التقت بجون هينكلي أثناء دراستهما في نفس الجامعة. ولكن بعد أن شاهد فيلم Taxi Driver، دفعه الحب للجنون، ولأن فوستر لم تعره اهتماماً، لجأ للفت نظرها عن طريق محاولة اغتيال الرئيس الأميركي آنذاك: رونالد ريغان.