الإثنين 23 / مايو / 2022

هويدا يوسف: زوجي خائن وأخد ثروتي.. وهذه رسالتي لنوال الزغبي (شاهد)

هويدا يوسف: زوجي خائن وأخد ثروتي.. وهذه رسالتي لنوال الزغبي (شاهد)
هويدا يوسف

كشفت الفنانة السورية هويدا يوسف حقيقة خلافها مع عائلتها، وتعرضها للأذى من قبل عدد من المقربين منها، وأنهم ظلموها بشكل كبير، وأن عائلتها لم تقف بجانبها في المِحَن، وأعربت عن ندمها على وضع ثقتها بالناس حتى أهلها، وأنها ظلمت نفسها بسبب زواجها.

وذكرت يوسف من خلال لقائها في برنامج “شو القصة” مع الإعلامية رابعة الزيات أنها لا تتواصل الآن إلا مع أخيها الكبير وأختها، وطلبت من الله مسامحتهم على كل شي، لكنها لا تسامحهم، وأكدت أنها لا تريد الصلح مع عائلتها ويكفيها وجود ابنتها في حياتها.

وتحدثت أيضا عن حرقة قلبها بسبب أذية أقرب الناس إليها، وهذا الشي الذي يؤذيها، قائلةً: “أكتر شي بيأذي هو أذى القراب منك أما إذا كان الغريب عادي ما بيأثر”.

وكشفت يوسف عن السبب وراء طلاقها من زوجها السابق، فقالت إن الخيانات المتكررة لها من قبله كانت السبب، حيث حاولت المسامحة أكثر من مرة حتى تحافظ على عائلتها لكن دون فائدة، وبينت أنه قام أيضا باستغلالها ماديا وأخذ ثروتها، وعندما انفصلت عنه كانت على حافة الإفلاس؛ إذ لم يبق معها أي شيء.

وتحدثت هويدا عن الأوضاع المادية الصعبة التي مرت بها، وأنها مستقرة الآن في أربيل بالعراق، وتقوم بالغناء يوميا حتى تستطيع الوقوف من جديد، وذكرت أن ابنتها تعيش في سوريا مع صديقتها؛ إذ لا يمكنها البقاء معها؛ كونها تسافر بشكل دائم، وقالت إن ابنتها تقدر الأوضاع المادية ولا تطلب طلبات غالية الثمن حتى لا تزيد الضغط على والدتها، مبينةً أن عملها لا يجلب مردودا ماديا كبيرا لها.

وعن سبب تغييرها لتسريحة شعرها، والتي أثارت جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي، قالت هويدا إنها كانت مضطرة لقصه كونها خضعت لعملية جراحية للتخلص من السمنة الزائدة أدت لتساقط شعرها بشكل كبير.

وبينت أنها وصلت إلى وزن المئة كيلو غرام، وبعد خضوعها للعملية أصبح وزنها 62 كيلوغراما، وأرجعت سبب زيادة وزنها إلى تغيير هرموناتها بعد ولادتها ومرورها بفترة اكتئاب.

وكشفت يوسف حقيقة خلافها مع النجمة نوال الزغبي الذي بدأ منذ أكثر من 23 سنة على أغنية “ما أندم عليك”، وقالت إنها اشترت الأغنية مع مجموعة أغنيات أخرى، لكن الشركة المنتجة بدأت بالمماطلة حتى أخبروها بعدها أن الأغنية ذهبت لنوال الزغبي.

كما ذكرت هويدا أن الزغبي لم تتنازل عن الأغنية رغم معرفتها أن الأغنية كانت مسبقا لها، كونها سمعتها بصوتها حتى تستطيع حفظها، وأضافت يوسف أن نوال الزغبي عندما تحدثت بموضوع الأغنية في الإعلام قالت إنه ليس لها علاقة بالموضوع، ووصفت هويدا “بالهاوية”.

وتابعت يوسف بأنها تعتبر صوتها أقوى من صوت نوال الزغبي، وأنه ما زال محافظا على عذوبته، أما عن سبب عودة الخلاف على مواقع التواصل الاجتماعي فأكدت أنه كان بسبب الفانز.

وقالت هويدا يوسف إنها استفادت في فترة من الفترات من الخلاف مع نوال الزغبي في زيادة شهرتها، فشكرتها على ذلك، وأوضحت أنها تريد إغلاق الموضوع، وذلك سبب من أسباب ظهورها في البرنامج، ووجهت رسالةً إلى الزغبي قائلةً : “أنا بحبك كتير بتمنالك الخير، والله يعطيكِ الصحة، وبتمني تقدمي أكثر من ما قدمتي”، واختتمت الموضوع بغنائها مقطعا من أغنية “ما أندم عليك”.

كما ذكرت يوسف أنها لا تريد أن تتوقع نتيجة أعمالها الجديدة مسبقا، فهي تترك كل شيء للقدر، فثقتها بما كتبه الله كبيرة، ولكنها تعرف تماما قدراتها، وأن صوتها جميل ونوعيته أصبحت نادرة، ولديها من الخبرة ما يخولها للنجاح.

شارك هذا المقال :

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on skype
Skype
Share on email
Email
Share on tumblr
Tumblr
Share on reddit
Reddit
Share on linkedin
LinkedIn

زوارنا يتصفحون الآن