الإثنين 20 / سبتمبر / 2021

هيئة مسيرات العودة … سلسلة فعاليات ميدانية إسنادا وانتصارا للقدس

هيئة مسيرات العودة ... سلسلة فعاليات ميدانية إسنادا وانتصارا للقدس
هيئة مسيرات العودة ... سلسلة فعاليات ميدانية إسنادا وانتصارا للقدس

أعلنت الهيئة العليا لمسيرات العودة اليوم الأحد، عن سلسلة من الفعاليات الميدانية المتواصلة إسنادا وانتصارا لأهلنا في مدينة القدس وفق برنامج وطني متواصل سيتم الإعلان عنه من قبل الهيئة، وضمن هذا البرامج النضالي نحيي الشباب الثائر الذي يواصل فعاليات الإرباك الليلي ردا على ما يحدث في القدس.

وقالت الهيئة في بيان صحفي : ندعو جماهير شعبنا كافة لأوسع مشاركة لإسناد أهلنا في مدينة القدس من خلال تعظيم الاشتباك في المحاور ونقاط التماس كافة في الضفة الباسلة والتي تصل إلى 51 نقطة اشتباك مع الاحتلال، وتأكيدًا على وحدة المعركة والشعب في مواجهة العدوان الصهيوني، فالمواجهة الشاملة والمقاومة الباسلة هي الكفيلة بلجم إجراءات الاحتلال والتصدي لها لإفشال مخطط التهجير وطمس الهوية وتزييف التاريخ.

ودعت المجتمع الدولي والمؤسسات الحقوقية للتحرك الجدي للجم الإرهاب الصهيوني خصوصًا ما يجري في مدينة القدس والاستباحة المتواصلة للمقدسات.

وذكر البيان: نرفض وندين ما ورُد في بيان اللجنة الرباعية الدولية والذي أسس لتقسيم الحرم القدسي، وشرع لقطعان المستوطنين بتدنيس واستباحة المسجد الأقصى والذي يعتبر خروجا عن قرارات الأمم المتحدة التي اعترفت بالقدس عاصمة لشعبنا الفلسطيني.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook