الإثنين 26 / سبتمبر / 2022

هيغواين يعلق على انضمام ليفاندوفسكي إلى نادي برشلونة

هيغواين يعلق على انضمام ليفاندوفسكي إلى نادي برشلونة
غونزالو هيغواين

علق نجم ريال مدريد السابق غونزالو هيغواين على صفقة انتقال روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ إلى نادي برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعدما تمت عملية الانتقال بين الجانبين.

وأتم ليفاندوفسكي انتقاله إلى برشلونة بشكل نهائي قادما من صفوف بايرن ميونخ بعد فترة طويلة من المفاوضات بين الطرفين انتهت برحيله عن البافاري صوب البارسا.

وفي هذا الصدد تحدث هيغواين على صفقة انتقال روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة، الغريم التقليدي للفريق الملكي.

وقال هيغواين في تصريحات تناقلتها وسائل الإعلام “انضمام ليفاندوفسكي إلى برشلونة صفقة رائعة للبارسا، لديه مستوى رائع ويعد أحد أفضل المهاجمين في العالم”.

وأضاف “لقد توج روبرت بدوري أبطال أوروبا منذ عامين، ويقدم مستويات مميزة وأعتقد أنه يعد من أفضل لاعبي الهجوم في العالم خلال العشر سنوات الماضية”.

وأتم “في كرة القدم لا يوجد عمر، انظر إلى كريم بنزيما، لقد سجل 15 هدفا في دوري أبطال أوروبا، وأعتقد أنه خطوة مميزة توقيع برشلونة مع ليفاندوفسكي”.

وكان قد تحدث روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الجديد عن هدفه مع البارسا وذلك بعدما انضم بشكل رسمي إلى البلوجرانا قادما من صفوف بايرن ميونخ في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد ليفاندوفسكي أن اللعب في الدوري الإسباني ضمن فريق كبير كان حلمه، وهو ما تحقق بالفعل بالانضمام إلى برشلونة بعد فترة طويلة من المفاوضات بين الناديين.

وقال روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الجديد في تصريحات صحفية “أنا أحب التتويج بالألقاب وأتمنى أن نحقق انطلاقة قوية”.

وأضاف روبرت ليفاندوفسكي “الانضمام إلى برشلونة بمثابة تحد جديد لي، ودائما ما كنت أرغب في اللعب باللعب في بطولة الدوري الإسباني ومع ناد كبير”.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن